عمر كمال يفعل ذلك التصرف ليكون سببا في دخوله الجنة.. ما الحكاية؟

بواسطه هند جمال الخميس , 9 سبتمبر 2021 ,7:41 ص

عمر كمال يفعل ذلك التصرف ليكون سببا في دخوله الجنة.. ما الحكاية؟


نشر مطرب المهرجانات عمر كمال صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ظهر خلالها تعاطفه مع قطة، خلال تواجده بأحد الشوارع ليلًا.

حيث ظهر عمر كمال وهو يطعم القطة، بينما فسر تصرفه من خلال تعليقه على الصورة بمحاولة التقرب منه إلى الله، وقال: "جايز تكون سبب فى دخولى الجنة".

وفي سياق آخر، كان مطرب المهرجانات الشاب قد علق على قرار الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بشأن الغناء بطريقة البلاي باك قائلا: "بحترم قرار النقابة واتبلغت إن أول يوم لازم أنزل فيه بفرقة هو يوم الخميس الجاي".

وأضاف: "مما لا شك فيه إن الغنا الطربي له روح تانية وانطباع تاني، بس لما بنغني بالفلاشة بيكون لأن قوة وباور المهرجان مش هينفع يتطبق على فلاشة لأن توزيعة المهرجان خامات مصطنعة".

عمر كمال

وقال عمر كمال خلال مداخلة تليفزيونية: "التزامًا بقرارات النقابة هحاول أعمل توليفة حلوة ومعايا عازفين وهنلعب الأغاني لايف وهحاول أخلي رتم الأغنية قريب من الفلاشة، زي ما بيسمعها الناس على الفلاشة".

وتابع: "الأغنية العادية مكونة من الآلات لايف ممكن جدًا الفرقة تنفذها لكن أغاني المهرجانات بها أصوات موسيقية غير موجودة فى الحقيقة، وهحاول أخلي الرتم مقارب لشكل الفلاشة"، مؤكدًا أنه لابد على المطرب الصاعد الجمع بين الأغنية الحلوة ذات الطرب والفن وأغنية تواكب السوق، مضيفًا: "بتلاقى مطرب جميل وفيه كل مقومات النجاح بس ممكن يختار أغنية طربيه متعجبش السوق".

 

موضوعات متعلقة:

مفاجأة عمر كمال مع كريم محمود عبد العزيز في أول عمل يجمعهما معًا ما الحكاية؟

عمر كمال يفتح النار على سعد الصغير ويرد على انتقاداته تاريخك كله ميجيش مشاهدات أغنية واحدة بتاعتنا

شاهد بالفيديو والدة المطرب عمر كمال المنتقبة ورأيها الغريب في غناء نجلها!

حمو بيكا يهاجم عمر كمال بشدة والأخير يكشف أسرار خاصة لأول مرة ما الحكاية؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك