فوائد كبسولات القهوة الخضراء

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 18 نوفمبر 2020 ,12:08 م

فوائد كبسولات القهوة الخضراء


نخبركم اليوم بفوائد كبسولات القهوة الخضراء، وهذه الكبسولات تم استخلاصها من حبوب القهوة الخضراء، وهي حبوب البن النيئة قبل التحميص.

وتعرف القهوة الخضراء بفوائدها العظيمة على صحة الإنسان، فهي تساعد على تخسيس الوزن، وارتفاع ضغط الدم لمرضى الضغط المنخفض، كما أنها تساعد في خفض مستويات السكر في الدم، وتقليل أعراض النكسات النفسية والعصبية لمرضى الزهايمر، لأنها غنية بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة المفيدة على الصحة.

وتحتوي كبسولات القهوة الخضراء على نسبة معقولة من الكافيين، تساعد في تعزيز عملية الأيض بنسبة تصل إلى من 3 – 11%، بالإضافة إلى احتواء تلك الكبسولات على حمض الكلورجينيك، الذي ثبت علميًا أنه يساعد في عملية فقدان الوزن.

وينصح الأطباء بتناول كبسولات القهوة الخضراء قبل وجبة الغداء بحوالي 30 دقيقة، أو اتباع الجرعات المدونة على العبوة، وقبل كل شيء ينصح باستشارة الطبيب.

وعلى الرغم من أن الدراسات العلمية أثبتت فاعلية كبسولات القهوة الخضراء وفوائدها على الصحة، وأهمها قدرته على التخسيس، إلا أن هناك بعض الآثار الجانبية التي ظهرت من كثرة استخدامها، وأهمها الإصابة بالصداع، وسرعة ضربات القلب، وزيادة الشعور بالقلق والأرق، والإصابة بالإسهال، وإلتهاب المسالك البولية.

ومن خلال الموضوع التالي، نخبركم بفوائد كبسولات القهوة الخضراء، لاستخدامها، ولكن بعد مراجعة الطبيب.

فوائد كبسولات القهوة الخضراء:

فوائد كبسولات القهوة الخضراء

- أثبتت الدراسات العلمية أن لكبسولات القهوة الخضراء تأثير إيجابي على الأوعية الدموية، وذلك بسبب احتوائها على نسبة معقولة من الكافيين، وهو ما يؤثر بالإيجاب على صحة القلب، ولكن لا ينصح بالإفراط في تناولها، حتى لا تسبب سرعة ضربات القلب.

- أثبتت الأبحاث أن استخدام كبسولات القهوة الخضراء، يمكن أن تقلل من امتصاص الكربوهيدرات من الجهاز الهضمي، وهو ما يؤدي إلى تقليل نسبة السكر في الدم.

- أثبتت نتائج بعض الدراسات العلمية، أن استخدام كبسولات القهوة الخضراء، تساعد على فقدان الوزن.

- تساعد كبسولات القهوة الخضراء على خفض ضغط الدم.

- تحتوي كبسولات القهوة الخضراء على حمض الكلورجينيك، وهو من مضادات الأكسدة، وهذا الحمض أثبتت الدراسات العلمية أنه يساعد في تحسين معدل الكوليسترول والدهون الثلاثية.

 

موضوعات متعلقة:

كل ما تودين معرفته عن القهوة الخضراء ومحاذير ما قبل استخدامها

طريقة عمل القهوة الخضراء وفوائدها ‏

أضرار القهوة الخضراء ارتفاع الضغط وسرعة ضربات القلب

فوائد القهوة الخضراء للجنس



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك