شاهد الطفلة "بديعة" في مسلسل ريا وسكينة كيف أصبحت شابة جميلة

بواسطه هند جمال الأربعاء , 18 نوفمبر 2020 ,10:01 ص

شاهد الطفلة "بديعة" في مسلسل ريا وسكينة كيف أصبحت شابة جميلة


تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للطفلة نوران جاد، التي قامت بدور الطفلة بديعة في المسلسل الشهير "ريا وسكينة"، وهو الدور الذي أتقنته جيدًا على الرغم من أنها كانت طفلة وقت ذاك.

بديعة ابنة ريا

يذكر أن أهم مشاهدها كان مع المحقق الذي قام بدوره الفنان فتحي عبد الوهاب، والذي لمس حرمانها من الطعام الجيد والشراب، فقام بإحضار بعض الطعام ليستدرجها ويحصل منها على كافة المعلومات التي تؤكد قيام العصابة التي تتزعمها أمها وخالتها في قتل النساء والحصول على مصوغاتهن الذهبية.

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل ريا وسكينة الذي شاركت به نوران جاد كان قد عرض في عام 2005 عن قصة كتاب "رجال ريا وسكينة"، الذي يتحدث عن امرأتان تقومان باستدراج النساء اللائي يتبين من هيئاتهن أنهن يمتلكن المال والمصوغات، فيدخلانهن المنزل الخاص بالعصابة وبعد ذلك يقومن بقتل هؤلاء النساء والاستيلاء على أموالهن ومصوغاتهن ثم يتخلصن منهن بطريقة خاصة وفي مكان مخصص لذلك بمكان اقامتهن.

ويتطرق المسلسل أيضا إلى الظروف المعيشية السيئة لـ"ريا وسكينة" والتي أدت بهن في نهاية المطاف إلى الجريمة، وقام ببطولة المسلسل النجمة القديرة عبلة كامل، الفنانة سمية الخشاب، رياض الخولي، احمد ماهر، صلاح عبدالله ونخبة من كبار النجوم، حاز المسلسل على اعجاب الجماهير كما يحصد المسلسل نسب مشاهدة عالية في كل مرة يتم عرض المسلسل بها.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك