أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان.. شاهد ماذا قالت؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 نوفمبر 2019 ,1:31 م

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان شاهد ماذا قالت


أحيت المطربة أصالة نصري، حفل ختام فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ28، على مسرح دار الأوبرا المصرية، أمس الثلاثاء.

وخلال الحفل قدمت أصالة أغنية "أنا حبك"، ولكن بعد تقديمها لمحت بطريقة غير مباشرة لاستمرار الخلافات مع زوجها المخرج المصري طارق العريان، حيث قالت: "منعًا للقيل والقال، الأغنية أغنيها فقط ولا تعبر عن حالي"، وذلك حتى لا يقول أحد أن الأغنية مهداة لزوجها، وهذا دليل واضح على وجود خلافات بينهما، لم تنتهي حتى الآن.

كما أوضحت أصالة خلال الحفل الغنائي، أن المايسترو هاني فرحات طلب منها قبل الحفل، عدم الحديث مطلقًا خلال فواصل الأغنيات حتى لا تبوح بأي حديث.

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان

وأثناء تقديم أصالة لعدد من أغنياتها خلال الحفل، قالت إحدى الحضور: "يا أصالة يا قوية"، لترد أصالة عليها: "طول عمري أرى نفسي سيدة ضعيفة، ولو كنت قوية ما حصل فيا هيك"، وهذا دليل على ضعفها وحزنها هذه الفترة بسبب خلافاتها مع زوجها طارق العريان.

وخلال الحفل، قدمت أصالة الشكر لنجلها خالد ووالدتها عزيزة ونجلتها شام، ولم تشكر أو توجه أي حديث لزوجها طارق العريان، وهذا دليل آخر على وجود خلافات كبيرة بينهما، البعض يقول أنها قد تصل إلى الانفصال.

يذكر أن المخرج طارق العريان زوج أصالة، لم يحضر حفل زوجته في ختام فعاليات مهرجان الموسيقي العربية الـ28.

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان

وكانت أصالة قد كشفت حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ حوالي الشهر، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

والجدير بالذكر، أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

أصالة تبكي في حفلها الأخير ويظهر عليها تأثرها بخلافاتها مع زوجها

هل تحاول نوال الكويتية الصلح بين أحلام وأصالة؟ الرد غير متوقع

أول رد لريم مصطفى على تورط اسمها في خلافات أصالة وطارق العريان

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك