أصالة تبكي في حفلها الأخير ويظهر عليها تأثرها بخلافاتها مع زوجها

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 2 ديسمبر 2019 ,11:54 ص

أصالة تبكي في حفلها الأخير ويظهر عليها تأثرها بخلافاتها مع زوجها


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للمطربة السورية أصالة، أثناء غنائها في أحدث حفلاتها الغنائية بموسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، وكانت تبكي مُتأثرة بكلمات الأغنية.

وقد ربط الجمهور سبب تأثرها وسوء حالتها النفسية، بخلافاتها مع زوجها المخرج طارق العريان، وروج البعض لحقيقة انفصالها، ولكن الأمر مازال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

وكانت المطربة أصالة تغني أغنيتها الخليجية "ذاك غبي"، عندما ظهر عليها التأثر الكبير، لدرجة جعلتها تبكي بشدة ولم تستطع تكملة غناء الأغنية.

وعلقت إحدى المتابعات على فيديو بكاء أصالة، وكتبت قائلة: "عن كمية الألم والحزن والإحساس والجرح إللي بصوتها والله دموعها صادقة ودمعتك غالية علينا، أنا بكيت معها، والله قطعتي قلوبنا يا صولا ما عاش من نزل دمعك".

وكانت أصالة قد كشفت عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ حوالي شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

يذكر، أن المخرج طارق العريان يتواجد حاليًا في الولايات المتحدة الأمريكية، بينما أصالة تعيش بعيدة عنه، وتمارس حياتها وعملها بشكل طبيعي.

أصالة وزوجها طارق العريان

يذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

حضن نجل أصالة لمريم عامر منيب يثير الجدل هل تجمعهما قصة حب؟

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة دليل واضح على الانفصال

انفصال أصالة وطارق العريان إعلامي يعلن الخبر

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك