أصالة تعلق لأول مرة بعد انتشار خبر انفصالها

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 17 ديسمبر 2019 ,1:55 م

أصالة تعلق لأول مرة بعد انتشار خبر انفصالها


كشفت المطربة أصالة نصري، لأول مرة عن تعليقها على خبر انفصالها من المخرج طارق العريان، بعدما أعلن الإعلامي تامر أمين عنه، خلال إحدى حلقات برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

ومن خلال لقاء أجرته النجمة السورية مع برنامج The Insider الذي يعرض على شاشة قناة دبي، أجابت على سؤال: كيف كان عام 2019 بالنسبة لها؟، لتتنهد قليلًا وترد قائلة: "بشكل عام كانت حلوة، فيها شوية ألم وفيها شوية مشاعر خبطتني، ولكن بشكل عام على مستوى شغلي كانت عظيمة وعلى المستوى الاجتماعي كانت نص نص".

وحول حديثها الدائم عن مشاعرها على المسرح، في حفلاتها الغنائية، وظهورها حزينة في حفلاتها الأخيرة، أوضحت: "أي شيء بحسه أنا وبيخصني أنا وما بيطال شعور أي فرد من أفراد عائلتي، زوجي أو ولادي أو والدتي أو أخواتي، رفقاتي، طالما هو شعور بس خاص فيي أنا بحس بأمانة إني أقوله، لكن مستحيل ولا يمكن إني أحكي شيء يمس أي حدا من هي الأطراف اللي حكيت عنهم".

وتابعت: "بعبر بصدق عن كل ما يخصني أنا وبس، لأني بحس إني أنا ملك عام أنا أساسًا صناعة الناس".

وكان خبر انفصال المطربة أصالة من المخرج طارق العريان، قد انتشر بشكل كبير في الآونة الأخيرة، ولم يعلق أي من الطرفين على صحة الخبر.

وفي أخر حفلات أصالة الغنائية، بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، ظهرت أثناء أدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي"، وكانت تبكي بشدة مُتأثرة بالكلمات، ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مسجلًا هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان لايزال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

كما لاحظ المتابعون حالة الحزن على النجمة السورية، منذ أكثر من شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

طارق العريان يتحدث لأول مرة بعد اتهامه بخيانة أصالة ماذا قال؟

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي كلمات حزينة تودع بها طليقها

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عامًا جديدًا سعيدًا شاهد ماذا قالت؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك