أول رد لريم مصطفى على تورط اسمها في خلافات أصالة وطارق العريان

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 19 نوفمبر 2019 ,2:50 م

أول رد لريم مصطفى على تورط اسمها في خلافات أصالة وطارق العريان


ردت الفنانة الشابة ريم مصطفى، على تورط اسمها في خلافات المطربة السورية أصالة، وزوجها المخرج طارق العريان، وذلك بعدما ترددت الشائعات حول كونها السبب في هذا الخلاف، فهناك بعد الأقاويل التي أوضحت أن الأزمة بين أصالة وزوجها يرجع سببها إلى علاقة طارق العريان مع إحدى الفنانات.

ولكن الفنانة ريم مصطفى نفت هذا الأمر بشكل تام، وأبدت استيائها من فكرة الزج بإسمها وتورطها في خلاف النجمة السورية أصالة وزوجها المخرج الكبير طارق العريان.

وأشارت "ريم" إلى العلاقة الطيبة التي بربطها بالثنائي، نافية فكرة أن تكون طرفًا في خلافهما، وتمنت في تصريحات صحفية سابقة أن تكون الأزمة المثارة مجرد شائعة ولا يوجد خلاف من الأساس بين الطرفين.

وأكدت "ريم" أن الثنائي طارق العريان وأصالة رمزًا للحب والإخلاص، ويعدا ثنائي رائع يكمل كل منهما الآخر.

وأوضحت الفنانة الشابة خلال تصريحاتها، أن الشائعات التي طالتها تتسبب في إزعاجها كثيرًا، لذا دائما ما تشعر برغبة في الابتعاد عن مواقع التواصل، تجنبًا لأي تعليقات سلبية قد تنشر على صورها.

أصالة نصري وزوجها طارق العريان

وكانت أصالة قد كشفت حقيقة وقوع خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ حوالي الشهر، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

يذكر أن ريم مصطفى ليست الفنانة الوحيدة التي يتورط اسمها في خلافات أصالة مع زوجها، فمن قبلها تورط اسم الفنانة نسرين طافش، ولكنها نفت الأمر تمامًا.

والجدير بالذكر، أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تبكي في حفلها الأخير ويظهر عليها تأثرها بخلافاتها مع زوجها

أصالة تؤكد على وجود مشاكل مع زوجها خلاف عادي

أصالة تلمح من جديد لخلافاتها مع زوجها طارق العريان شاهد ماذا قالت؟

أصالة تحذف صور زوجها طارق العريان من انستجرام هل هناك خلافات قد تصل للانفصال؟



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك