أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة.. دليل واضح على الانفصال

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 10 ديسمبر 2019 ,11:58 ص

أول ظهور لطارق العريان بدون أصالة


ظهر المخرج طارق العريان لأول مرة بعد تداول خبر انفصاله عن المطربة السورية أصالة، خلال حضوره حفل عشاء أقامه عمرو منسي، المدير التنفيذي لمهرجان الجونة السينمائي، وكان بمفرده دون أن تشاركه زوجته أصالة الحضور، كعادتهما دومًا في جميع المناسبات التي كانا يحرصان على حضورها.

وشهد الحفل تجمع عدد كبير من نجوم الفن، على رأسهم النجوم يسرا، وليلي علوي، وخالد الصاوي، وبشرى، وبسمة، وعمرو يوسف، والهضبة عمرو دياب، ودينا الشربيني، وتامر حبيب، ودرة، وغيرهم.

أول ظهور لطارق العريان في مناسبة بمفرده بدون أصالة

وجاء ظهور "العريان" وحيدًا خلال حفلا لعشاء متزامنًا مع انتشار شائعة انفصاله عن أصالة، حيث أكد خبر الانفصال الإعلامي تامر أمين، خلال إحدى حلقات الأسبوع الماضي من برنامجه "أخر النهار" الذي يعرض عبر قناة "النهار" الفضائية المصرية.

وفي أخر حفلات أصالة الغنائية، بموسم الرياض، في المملكة العربية السعودية، ظهرت أثناء أدائها لأغنيتها الخليجية "ذاك الغبي"، وكانت تبكي بشدة مُتأثرة بالكلمات، ولم تستطع استكمال الأغنية بشكل جيد، ووقتها تداول رواد مواقع التواصل مقطع الفيديو مسجلًا هذه اللحظات، وروج البعض لحقيقة انفصالها عن زوجها، ولكن الأمر كان لايزال مجرد شائعة لم تقطع أصالة بصحتها.

وحتى الآن لم يصرح أي من الثنائي بأي خبر حول تأكيد أو نفي حقيقة انفصالهما لوسائل الإعلام.

أصالة وطارق العريان

وكانت أصالة قد كشفت منذ فترة قريبة عن حقيقة وجود خلافات بينها وبين زوجها، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وأوضحت أنه خلاف عادي وبسيط يحدث بين الأزواج، وذلك تأكيدًا للأخبار التي جاءت منذ أيام تُفيد بوجود مشاكل كبيرة بين الطرفين، والتي أدت إلى حذف أصالة جميع صور زوجها من حسابها الشخصي عبر موقع الصور "إنستجرام".

وكان المتابعون قد لاحظوا حالة الحزن على النجمة السورية، منذ أكثر من شهرين، وذلك عبر رسائلها اليومية الحزينة، التي تعبر عن كم الوجع الذي تعيشه هذه الأيام.

والجدير بالذكر أن المطربة السورية أصالة نصري كانت قد تزوجت من المخرج طارق العريان عام 2006، بعد قصة حب كبيرة، وأنجبا توأم هما آدم وعلي، عام 2011.

 

موضوعات متعلقة:

أصالة تعلن عن انفصالها بشكل رسمي كلمات حزينة تودع بها طليقها

أصالة ملمحة لتعرضها للغدر لا تأمن رفقة أحد هل تقصد طارق العريان؟

أصالة تؤكد على حزنها في 2019 وتنتظر عامًا جديدًا سعيدًا شاهد ماذا قالت؟

أصالة تجري على المسرح حافية القدمين في حفلها الأخير وتشرح السبب

كيف احتفلت أصالة بعيد ميلاد شقيقها أنس؟


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك