اختبارات تحليل الشخصية.. إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك وبكائك ومن لون أحمر الشفاه المفضل لكِ

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 27 يونيو 2019 ,10:34 ص

اختبارات تحليل الشخصية إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك وبكائك ومن لون أحمر الشفاه المفضل لك


هناك عدد من اختبارات تحليل الشخصية، التي تكشف صفات شخصيتك من خلال طريقة جلوسك، أو شكل أصابعك، أو شكر أظافرك، أو طريقة بكائك، كما أنه هناك اختبار تحديد شخصية يخبركِ بصفاتك الشخصية من خلال لون أحمر الشفاه المفضل لكِ، وغيرها من الاختبارت المعروفة عالميًا.

ومن خلال الموضوع التالي نقدم لكِ عدد من اختبارات تحليل الشخصية التي تكشف عن تفاصيل شخصيتك.

اختبارات تحليل الشخصية:

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاه المفضل لكِ:

 إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاه المفضل لكِ

- اللون الأحمر الصريح:

وهو لون أنثوي جدًا، وعادةً ما تختاره النساء كلون لأحمر الشفاه، لأنه يمكن تنسيقه مع العديد من الإطلالات، ولكن لهذا اللون دلالة على شخصيتك، فالنساء المحبة للون الأحمر الصريح في "الروج" هم فتيات واثقة جدًا من أنفسهن ومن جمالهن، ولا يمكن أن يهزهن أي رأي، وهو لون يدل على أن هذه الفتاة مثيرة، ودائمًا ما ينجذب الرجال لتلك الفتيات صاحبة الـ"روج" الأحمر.

- اللون الفوشيا أو الوردي الساخن:

وهو لون مميز جدًا في أحمر الشفاه، ويدل على أن الشخصية التي تفضله من النساء نشيطة مفعمة بالحيوية، وعادة ما تميل هذه الشخصية للإطلالات الكاجول أكثر من غيرها من الإطلالات.

- أحمر الشفاه النيود أو البني الفاتح:

تمتاز الفتاة التي تفضل لون أحمر الشفاه النيود أو البني الفاتح، بأنها شخصية خجولة وطيبة جدًا، ولا تحب لفت الأضواء، وليست مغرورة أو متكبرة.

 - اللون البنفسجي:

هو من الألوان القوية جدًا والجذابة في أحمر الشفاه، ويدل على أن شخصية الفتاة التي تفضله قوية وغامضة، كما تمتاز الفتاة التي تستخدمه بالشخصية المستقلة.

- اللون الوردي الصارخ:

هو لون صريح ومميز في أحمر الشفاه، ويدل على أن الفتاة التي تضعه محبة للحياة، وتحب المغامرة والمرح.

- أحمر الشفاه الخوخي:

هو من الألوان الدافئة الهادئة في أحمر الشفاه، ويدل على أن الفتاة التي تفضله طموحة وجذابة وهادئة ورقيقة، ودائمًا ما تحاول هذه الفتاة أن تتماشى مع أحدث صيحات الموضة.

- ملمع الشفاه:

الفتيات اللاتي تفضلن وضع ملمع الشفاه، هم شخصيات محبة للأضواء والشهرة، ويحاولن جذب أنظار الجميع إليهن دائمًا، ويحلمن بالوصول إلى العالمية.

  

تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك

 

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك:

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك

- الأظافر العريضة:

الأشخاص الذين يمتلكون رسمة أظافر عريضة، هم أشخاص سريعين الغضب، ويتميزون بالصراحة الشديدة، وعادةً ما يفكرون أكثر من مرة قبل أي تصرف.


- الأظافر البيضاوية:

الأشخاص الذين يمتلكون رسمة الأظافر البيضاوية أو المدورة، هم أشخاص مستقلون عاطفيًا ولا يحبون أن يتحكم بهم أي شخص، كما أنهم مريحون جدًا ويحبون الاستمتاع بحياتهم على طريقتهم الخاصة.


- الأظافر المستطيلة:

أصحاب هذه الأظافر هم شخصيات اجتماعية للغاية، ويميلون إلى المثالية في كل شئ، وهم أصحاب شخصية حيوية ورومانسية، ويمتلكون خيالًا خصبًا، ويهتمون بأدق التفاصيل.

- الأظافر المثلثة:

سواء تلك الأظافر على شكل مثلث مقلوب أو معدول، فأصحاب هذه الأظافر يتمتعون بالذكاء الشديد، ودائمًا ما يكون لهم أراء جذابة تسحر الجميع.

وأصحاب الأظافرعلى شكل المثلث المعدول هم أشخاص حساسة جدًا ويكرهون الطريقة الوقحة في التعامل، أما أصحاب الأظافر على شكل المثلث المقلوب، هم شخصيات حذرة جدًا.

- الأظافر المربعة:

أصحاب الأظافر المربعة يعرفون بأنهم أشخاص أقوياء جدًا، ويتمتعون بالشجاعة، كما أنهم شخصيات متواضعة ويمتازون بالمرونة في التعامل.

ملحوظة: قد يكون هذا التحليل لا يتوافق مع شخصيتك تمامًا وبه بعض الخطأ، ولكن هذا التحليل عُرف على مستوى العالم، وتوصل إليه الباحثون بعد تجارب طويلة.

 

إعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك شخصية حذرة ومخلصة

 

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك:

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك

هناك أكثر من طريقة، ولكل منها شخصية مختلفة، تعرفي عليها من هنا:

- البكاء بصوت عالي:

الأشخاص الذين يبكون بصوت عالٍ، أو مقرون بالأنين والصراخ، هم شخصيات حساسة جدًا، وعادةً ما يبالغون في مشاعرهم، كما يدل هذا النوع من البكاء على على شخصية حزينة جدًا، وانطوائية، ومحبة للعزلة، كما أنهم أشخاص غامضون، ولا يحبون وجود المشاكل في حياتهم، ويحبون أن يشعروا بأن بكائهم يؤثر فيمن حولهم ويجعلهم يشاركونهم مشاعرهم الحزينة.

- البكاء مع الحديث:

الأشخاص الذين يبكون وهم يتحدثون دون توقف، هم أشخاص يتمتعون بقلب طيب، وعادةً ما يبكون على أتفه الأسباب، ودائمًا ما يعاتبون غيرهم على أفعالهم الخاطئة، وفي الوقت نفسه لا يحبون أن يعاتبهم أو يلومهم أحد على شئ.

- البكاء مع تغطية الوجه باليد:

الأشخاص الذين يبكون وهم يغطون وجوههم باليد، هم أشخاص خجولة وحساسة جدًا، ويمتازون بطيبة القلب، ويكرهون الظلم، ويحبون الخير، وسهل أن يتألموا سريعًا من أي شئ ويتراضون سريعًا أيضًا، وهم شخصيات محبة للحياة، ويحبون الاهتمام بالمظهر الخارجي كثيرًا.

- البكاء مع مسح الدموع سريعًا:

الأشخاص الذين يبكون ثم يمسحون دمعوهم سريعًا قبل أن تسيل على وجوههم، هم أشخاص أقوياء ولا يحبون أن ينظر لهم أحد نظرة الضعف أو الشفقة، وهم أشخاص واثقون جدًا من أنفسهم، ويمتازوا كذلك بالطموح الكبير والشجاعة الشديدة، ويحبون أن يختاروا نمط حياتهم، ولا يحبون أن ينساقوا وراء أحد.

- البكاء دون صوت:

الأشخاص الذين يبكون عادةً دون أن يصدر عنهم أي صوت، هم أشخاص هادئون، لا يحبون لفت الأنظار إليهم، أو أن يراهم أحد وهم في موقف ضعف، وعادةً ما يكونوا شخصيات حزينة للغاية، وإنطوائيين جدًا، ولكنهم أقوياء وغامضون أيضًا.

 

اعرف شخصيتك من شكل اصبعك الصغير

 

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك:

 إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك

- الطريقة العادية المحتشمة في الجلوس:

وهم الأشخاص الذين يجلسون والأرجل على شكل زاوية قائمة، وأصحاب هذه الطريقة في الجلوس يمتلكون شخصية هادئة وحذرة جدًا، ولا يعتادون على غيرهم بسهولة، فقد يحتاجون الكثير من الوقت حتى يعتادون على الأغراب ويتحدثون معهم بحرية، وهم أشخاص يفضلون طريقة الحب الروحية أكثر من الطريقة الجسدية.

- طريقة السيقان المنحنية جانبًا قليلًا:

هناك أشخاص يفضلون الجلوس والسيقان تكون منحنية جانبًا قليلًا، وهم أشخاص يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم، ولا يرضون بالحلول الوسط.

- وضع الجلوس والساق فوق الأخرى:

الأشخاص الذين يفضلون الجلوس وسيقانهم في وضع التقاطع، هم أشخاص يحلمون كثيرًا ويحبون الخيال، وعادةً ما يعرفون بالكسل الشديد، حيث يأخذون الكثير من الوقت لاتخاذ أول خطوة في أي شئ، فإذا كان الرجل يجلس بهذه الطريقة فسوف يأخذ وقتًا طويلًا مثلًا في أخذ أول خطوة في الإفصاح عن حبه لأي فتاة، وإذا كان الشخص يفضل الجلوس والساق اليمنى فوق اليسرى، فهذا دليل على أنه  نشيط جدًا ويحب اتخاذ قرارته بنفسه.

- وضع الجلوس والكاحلان في تقاطع:

الأشخاص الذي يفضلون هذه الطريقة في الجلوس، هم شخصيات أنانية بعض الشئ، ولا يهتمون بمشاعر غيرهم عند اتخاذ أي قرار، وعادة ما تكون علاقتهم غير ناجحة مع الآخرين، وخصوصًا مع شريك الحياة.

- وضع التصاق الركبتين في الجلوس:

النساء اللاتي تفضلن هذه الطريقة في الجلوس، عادة ما تكون من الفتيات المحبة للرجال الأكبر منهم سنًا، وعادة ما يعطون فرصة واحدة للأشخاص في حياتهم في المواقف المختلفة، وإذا أخطأوا ينسحبون ولا يعطونهم فرصة أخرى.

- وضع الجلوس والساقان ممدودتان:

الأشخاص الذين يفضلون الجلوس والساقين ممدودتين والقدم فوق الآخر، هم أشخاص يهتمون برأي الناس فيهم، ويحبون متابعة أخر صيحات الموضة، ويفضلون الدلال في التعامل.

 - وضعية الجلوس والظهر مفرود ومسنود:

الأشخاص الذي يفضلون الجلوس والظهر مسنود هم أشخاص يمتلكون شخصية قوية واثقة في نفسها، ويمتلكون إرادة قوية ويعرفون بالجدية في التعامل، وهم شخصيات حازمة جدًا، وتعرف بإتقانها في العمل.

 

موضوعات متعلقة:

شخصيتك من كف يدك ماذا يعني شكل الأصابع والمسافة بينهم؟

6 أوضاع للنوم تحدد ملامح شخصيتك

اعرفي شخصيتك من كف ايدك

تعرفي على بوكيه الورد المناسب لشخصيتك

6 ألوان مانيكير بتعبر عن شخصيتك انتي مين فيهم



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك