في شهر المرأة.. تعرفي على بوكيه الورد المناسب لشخصيتك

بواسطه علياء المحمدى الإثنين , 19 مارس 2018 ,9:33 ص

في شهر المرأة تعرفي على بوكيه الورد المناسب لشخصيتك


"حكم الزهور زي الستات لكل لون معنى ومغنى" هكذا قال محمد فوزي قديمًا في أحد أغنياته التي حملت أسم "استعراض الزهور" وفي هذه الأغنية أكد فوزي على أن بالفعل لكل سيدة زهرة تشبه شخصيتها وروحها، وبما أن السيدات هن أكثر المحبين للزهور، فلهذا سر ربما لأن للزهور لغات تعبر عنها وتفهمها السيدات أكثر من الرجال، فالوردة البيضاء لها معني والحمراء لها معنى آخر، فأيضًا أنواع الورود وفصائلها لكل منها شخصية مستقلة تعبر عنها، وهكذا يجب اختيار صحبة الورد على أساس من سنهديه بها، فلكل شخصية وردة تليق به، ولكل شخصية وردة تعبر عنها وتسعدها، وإذا أردتي التعرف على صحبة الورد المناسبة لشخصيتك، إليكِ هذا الموضوع.

- الشخصية المرحة والقوية:

الفتيات صاحبات الشخصية المرحة المنطلقة والقوية التي تعيش حياتها بقيادية وتعرف قراراتها جيدًا، يناسبها ورود عباد الشمس والبابونج فاللونين الأبيض والأصفر عندما يجتمعان يعطيان إحساسًا بالراحة والسعادة، كما أن زهرة عباد الشمس تعطي إحساسًا بالمرح والبهجة أما البابونج فهي زهرة قوية ومريحة للأعصاب.

- الشخصية المحبة والمتفانية:

زهرة الهدرانج أو الكوبية ذات الأصل الأسيوي مناسبة لمثل هذه الشخصية خاصة وأن ألوانها هي الوردي والأزرق، وتلك الألوان عمومًا تمثل الشخصيات المحبة والمخلصة، فالوردي يعبر عن الحب والرقة أما الأزرق فهو لون الصفاء والإخلاص.

- الشخصية الداعمة:

للفتيات اللاتي دائمًا يقدمن الدعم والمساندة لغيرهن واللاتي يقفن إلى جانب الجميع دائمًا، يناسبهن ورود الليلي بلونها الأبيض ذو القلب الوردي، فهن تمامًا بهذا الوصف لهم من الخارج مظهر صافي رقيق ومن الداخل يملأهن الحب والمشاعر التي تدفعهن لمساندة الغير.

- الطيبات:

الفتاة الطيبة ذات المشاعر الرقيقة البريئة التي تتمنى الخير للجميع دومًا يليق بها الورود البلدي والقرنفل لأنهم يعبروا عن البهجة والسعادة والرقة التقليدية المعتادة والتي تمثل الفتيات الطيبات صاحبات القلب البريء بالفطرة.

- المجتهدات والمتفائلات:

الفتيات اللاتي يقدرن عملهن ويبذلون فيه جهد كبير يستحقون ورود بالألوان الأبيض والأصفر والأخضر التي تعطيهم تشجيع على الاستمرار في التقدم وبذل الجهد وتعطيهم طاقة إيجابية أكثر فتلك الألوان والورود لها طاقة كبيرة مبهجة ومشجعة.

 

موضوعات متعلقة:

5 خطوات لعمل بوكيه ورد من ورق الكريب

تعلم لغة الورود وعبر عن حبك

أفكار لاستخدام بوكيه ورد الزفاف في ديكور منزل العروس



قولى رأيك