إعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك.. شخصية حذرة ومخلصة

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 13 مارس 2019 ,7:59 ص

إعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك شخصية حذرة ومخلصة


إعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك، فهناك عدة اختبارات بسيطة لتحليل الشخصية، قد تعتمد مثلًا على تحديد شخصيتك من ملامح وجهك، أو من شكل أنفك، أو من شكل أصابع قدمك، يبدو الموضوع غريب إلى حدٍ ما ولكن هذه الاختبارات تكون صحيحة بالفعل، ومن خلال الموضوع التالي يمكن أن تعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك، فهناك أصابع متساوية في الطول، وأخرى أطول من غيرها، وإختلاف هذه الأشكال تحدد شخصية صاحبها.

 

إعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك:

أعرفي شخصيتك من شكل أصابع قدمك

هناك 4 أنواع من أشكال أصابع القدم، من المفترض أن تكون قدمك واحدة من بين هذه الأشكال، لذا تعرفي على شخصيتك من خلال هذا الاختبار السريع:

 

أصابع القدم التي تنحدر في الطول من اليمين إلى اليسار:

الأشخاص الذين يملكون أصابع أقدام طويلة في مقدمة القدم، وتنحدر ويقل طولها حتى أخر إصبع في القدم، تتميز شخصياتهم بأنهم شخصية متوازنة واجتماعية تحب التعرف إلى شخصيات جديدة، كما أنها شخصيات منفتحة، وودودة، وتستطيع أن تخرج من المواقف المحرجة بطريقة لطيفة.

تحديد شخصيتك من شكل أصابع القدم

أصابع القدم المتساوية في الطول في أول 3 أصابع فقط:

وهو الشكل الشائع، حيث يكون أول 3 أصابع من القدم متساويين في الطول تقريبًا، ثم يقصر الطول في الإصبعين الأخيرين، وهؤلاء يتميزون بأنهم شخصيات إجتماعية محبة للناس جدًا، كما أنهم أشخاص ناجحة في حياتهم وفي عملهم، ولا يحبون أن يكونوا في مركز الاهتمام.

تحديد شخصيتك من شكل أصابع القدم

إصبع القدم الثاني أطول من الأول:

إذا كان شكل إصبع قدمك الثاني من ناحية اليمين أكبر من إصبع قدمك الكبير، فهي شخصيات تعرف بأنها ذكية ومبدعة وتحب تعلم الأشياء الجديدة والقيام بعملها بنفسها، كما أنها أشخاص متحمسة لمعرفة الأشياء الجديدة، وعند القيام بأعمال معينة إذا وجدت نفسها لا تملك الكثير من الوقت لإنجاز مهامها سوف تضع نفسها تحت وسيلة من وسائل الضغط لإتمام جميع مهامها على أكمل وجه، كما أنهم أشخاص متفائلون.

تحديد شخصيتك من شكل أصابع القدم

أصابع القدم المتساوية في الطول:

هذا الشكل من الأصابع يعد نادرًا، والأشخاص الذين يملكون أصابع قدم متساوية في الطول، بحيث يكون طول الإصبع الكبير مساوي للإصبع الصغير، فهم أشخاص هادئة في الطباع، ورشيدة في التفكير، ويتحملون المسؤلية، كما أنهم أشخاص مخلصة، ولا يثقون في غيرهم بسهولة، ويعرفون بأنها أشخاص حذرة بعض الشئ.

 تحديد شخصيتك من شكل أصابع القدم

ملحوظة: قد يكون هذا التحليل لا يتوافق مع شخصيتك تمامًا وبه بعض الخطأ، ولكن هذا التحليل عُرف على مستوى العالم من خلال دراسات علمية مطولة تم إجرائها، وتوصل الباحثون إلى هذه النتيجة بعد تجارب طويلة.

 

موضوعات متعلقة:

اعرف شخصيتك من شكل اصبعك الصغير

تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك

اعرفي شخصيتك من كف ايدك 



قولى رأيك