تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 نوفمبر 2017 ,10:42 ص

تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك


هل رأيتِ شفتيكِ ذات مرة مميزة عن غيرك، بالتأكيد كل فتاة تحمل شفاه مميزة وستلاحظين هذا عند ابتسامتك، حيث ان شكل الشفاة يختلف من واحدة لاخرى عند الضحك والتحدث وايضًا عند الخجل، ولكن لا احد يعلم ما معنى كلا منهم، فكل شكل يصف شخصية صاحبته، ولهذا قررت لهلوبة ان تكشف لنا صفات كل فتاة من شكل الشفاه.


انواع الشفاه وصفات كل شخصية:

1- الشفاه الطبيعية:


وهي الشفاه المتوازنة في الشكل والحجم بين الشفة العليا والسفلى، وهذا الشكل يدل ان الشخصية مستقرة وليست عاطفية جدًا او جاحدة في المشاعر جدًا، وهي شخصية هادئة وسهلة التآلف مع الضغوطات المحيطة الصعبة، كما ان صاحبة هذا النوع من الشفاه مستمعة جيدة حيث يمكنها الاستماع للجميع بدقة وصدق وتتعاطف مع حالاتهم، بل وقادرة ان تمنحهم كل جهدها ووقتها للاستماع لهم وحل مشاكلهم.

1.-Natural-Lips

 

2- الشفاه الرقيقة:


وهي التي تتكون من شفاه عليا وسفلة رقيقة جدًا، وهذا النوع من الشخصيات صاحبة هذا الشفاه يحب الوحدة حيث يمكنه قضاء ساعات طويلة مع نفسه ومع ذلك لن يشعر بالملل او الوحدة، ولكن الغريب على الرغب انها شخصية تعشق الوحدة الا انها تحب المناسبات الاجتماعية، ويحبها عدد كبير من الاشخاص، وهذا يجعلها ناجحة في ريادة الاعمال وادارة المال.

2.-Thin


3- الشفاه المنتفخة:


وهذه الشخصية تحب ان تهتم بنفسها وراحتها اولًا، وتعطي انطباع للاخرين بانها انانية ولكنها ليست كذلك هي فقط تبحث عن سعادتها في المرتبة الاولى، وهي ايضًا تبحث عن الكمال والجمال في كل شئ.

 

صورة ذات صلة

4- الشفاه القوس:


صاحبة هذا النوع من الشفاه تحب ان تثير الناس بمهاراتها الخطابية، وهي شخصية مغرية جدًا بشفاتيها وان كنتي صاحبة هذه الشفاه على الجميع ان يغفر لكِ خطاياكِ وكل شئ سيء فعلتيه من دون قصد، واذا كان الجميع مشغولين بالنظر لشفتيكِ، فيمكنكِ الحصول على الموافقة على كل شئ تقوليه.

4.-Cupid’s-Bow

5- الشفاه الرقيقة المنتفخة:


اذا كنتِ تمتلكين شفاه عليا منتفخة قليلًا عن السفلى، فصاحبة هذا النوع لديها العديد من الحجج والبراهين في اي موضوع تناقش فه، كما انها شخصية صلخبة ولا تتوافق مع الاشخاص الذين لديهم ايدولوجيات متكافئة، وهي تتمتع بمشاعر قوية وثابتة عندم يتعلق الامر باخذ قرارات مصيرية.


- واذا كنتِ تمتلكين شفاه عليا رقيقة مع سفلى منتفخة قليلًا، فهي شخصية مليئة بالطاقة والحماس، ونجدها تفعل كل شئ بثقة شديدة ولا ترغب في استدعاء اي شخص لاتمام اي مهمة صعبة او مستحيلة عليها، وهي شخصية معروفة ايضًا بانها ودودة جدًا، ولديها حس في التعامل مع المواقف العصيبة.

5.-Thin-And-Thick

6- الشفاه ذات النهايات الحادة:


صاحبة هذا النوع من الشفاه حساسة جدًا، ولديها قدرة رهيبة في الشعور بمشاكل الاخرين تجعلكي تتعاطفين معهم بشكل كبير، ودائمًا لديكي الرغبة في مساعدة كل محتاج فانتي شخص رحيم جدًا، واذا كان هناك من يعتقد ان هذا العالم جيد فهذا ليعيش فيه امثالك الطيبين.

6.-Pointed-Natural

7- الشفاه الـ "V":


اذا كانت شفتاكي العليا على شكل حرف الـ "V"، فانتي شخص مبدع جدًا وتستطيعي ايجاد طرق صريحة للتعبير عن الذات، وكذلك تتسمين بالعقلانية الشديدة ويمكنك  ربط الاشياء ببعضها بشكل جيد جدًا، وهذه الطريقة تجعلك مبدعة بالاضافة الى انها تساعدك في تذكر كل شئ لدرجة تذكر اسماء الاشخاص الذين قابلتهم مرة صدفة مثلًا، كما انكِ لا تنسى اي تاريخ او عيد ميلاد ابدًا.

7.-V-Shaped-Philtrum

 

موضوعات متلعقة:

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاة المفضل لكِ

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك أيهم أنت؟

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك اكتشفي نفسك

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك