فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان: ممثل عظيم ووجه حسن

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 6 مايو 2019 ,2:28 م

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان ممثل عظيم ووجه حسن


أشاد النجم العالمي جان كلود فان دام بموهبة الفنان محمد رمضان، وذلك بعد أن تقابلا سويًا أثناء تصوير إعلان جديد، سوف يظهر قريبًا، في موسم رمضان 2019، والإعلان يدور حول محاولة كل منهم لإثبات من الأحق بلقب "نمبر وان".

فقد قال فان دام، عن محمد رمضان، في فيديو مصور له: "يا محمد رمضان.. إزيك، كانت حاجة عظيمة إني اشتغلت معاك.. أنا مقدر طيبتك وكرمك.. وكمان أنت ممثل عظيم".

وأكمل فان دام حديثه عن محمد رمضان: "وجه حسن وجسم لائق.. وممكن فى يوم نشتغل سوا إن شاء الله".

محمد رمضان وفان دام

وقد نشر الفنان محمد رمضان فيديو فان دام الذي يشيد فيه بموهبته التمثيلية، وكتب على الفيديو: "شهادة عظيمة من نجم عالمي كبير اتربيت على أفلامه ڤان دام، انتظروا مفاجئتنا بكرة".

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان التمثيلية

ومن ناحية أخرى، يشارك محمد رمضان في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "زلزال"، والمسلسل من بطولة محمد رمضان، وحلا شيحة، ونسرين أمين، وماجد المصري، وهنادي مهنى، وآخرون، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر وإنتاج شركة سينرجي، حيث يعتبر هذا المسلسل أول تعاون بين محمد رمضان وشركة سينرجى في الدراما التليفزيونية.

وتدور أحداث المسلسل خلال عام 1992 بعد الزلزال الشهير الذي ضرب البلاد وتسبب في انهيار المنزل الذي يسكن فيه بطل العمل مع والده، وذلك قبل أن يتم تسجيل ونقل ملكيته إلي العائلة، ويرفض البائع تسليم أرض البيت إلي عائلة الوالد الذي توفي جراء انهيار المنزل.

 

موضوعات متعلقة:

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

محمد رمضان يرد على اتهامات الجزيرة بقيادته طائرة ركاب كفاية تضليل

محمد رمضان يعلن عن أقوى حفلة في الساحل تعرف على أسعار التذاكر

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك