محمد رمضان يعلن عن أقوى حفلة في الساحل.. تعرف على أسعار التذاكر

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 19 أغسطس 2019 ,3:27 م

محمد رمضان يعلن عن أقوى حفلة في الساحل تعرف على أسعار التذاكر


أعلن الفنان محمد رمضان، عن تقديمه أقوى حفل غنائي في الساحل الشمالي، يوم الجمعة المقبل الموافق 23 أغسطس في جولف بورتو مارينا، مؤكدًا حرصه على تخفيض سعر التذاكر لتناسب الجميع.

ونشر رمضان، صورة عبر حسابه على "إنستجرام" وعلق قائلًا: "أقوى حفلة في الساحل، الجمعة اللي جاية ٢٣ أغسطس في جولف بورتو مارينا.. علشان خاطر الحبايب، خلينا التذاكر تبدأ من ٢٠٠ جنيه .. ثقة في الله هندهش جمهورنا".

محمد رمضان يعلن عن أقوى حفلة في الساحل

ويستعد محمد رمضان حاليًا للحفل الذى سيكون أكبر شو استعراضي فى الحفلات المصرية، وذلك من خلال المسرح المبتكر والشاشات مع الاستعانة بعدد كبير من الراقصين الاستعراضيين المتخصصين، على أن تكون لكل أغنية استعراض خاص، مع الاستعانة بالمخرج تامر كرم لإخراج الحفل بالكامل.

ويعد هذا الحفل الغنائي هو الثاني للفنان محمد رمضان، بعد تقديمه لحفله الأول في شهر مارس الماضي بالتجمع الخامس، وحقق الحفل وقتها ردود أفعال متباينة، بسبب ضخامته واحتوائه على شو واستعراضات.

يذكر أن النجم الشاب يشارك حاليًا في سباق أفلام عيد الأضحى، بجميع دور العرض،  بفيلم "الكنز 2"، من إخراج شريف عرفة، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإنتاج وليد صبري، ويشارك في البطولة محمد سعد وأحمد رزق وروبي وهاني عادل ‏وهيثم أحمد زكي وأمينة خليل.

 

موضوعات متعلقة:

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان ممثل عظيم ووجه حسن

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان

محمد رمضان يشوق جمهوره لأقوى حفلة في مصر بعناقه لأسد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك