صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 3 نوفمبر 2019 ,12:30 م

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت


أثار الفنان محمد رمضان الجدل، حول وجود صورة مُريبة على هاتفه المحمول، لم يلتقطها له أحد، حيث أنه كان متواجدًا في ذلك اليوم بمفرده، مما جعله يتحدث عن وجود عفريت، وقيامه بالتقاط هذه الصورة له.

ونشر "رمضان" الصورة الغريبة والتي لم يعرف مصورها، قائلًا: "الصورة دي لاقيتها على موبايلي والغريب اني فاكر في اليوم ده كنت لوحدي تمامًا ولو حد مصورها المفروض يبان في المرايا اللي قدامي ؟!".

وأكمل "رمضان" حديثه، قائلًا: "ده أكيد عفريت واحد مُصور أو عفريت مُعجب بالحلاقة.. ثقة في الله مابخفش، ومش هروح الأوتيل ده تاني".

صورة مريبة على هاتف محمد رمضان

يذكر أن الفنان محمد رمضان طرح منذ أيام قليلة أحدث كليباته الغنائية بعنوان "السلطان"، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتم تصوير فيديو كليب الأغنية في أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، بمشاركة الفنانة العراقية نور ستارز.

ويستعد "رمضان" لتصوير مسلسله الجديد "البرنس" بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وتأليف محمد سامي، وتشاركه البطولة مي عمر.

وتدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار شعبى اجتماعي، ويعكف المخرج محمد سامى حاليًا على كتابة باقي الحلقات، لبدء التصوير في منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال "رمضان" هو مسلسل "زلزال"، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته حلا شيحة بعد عودتها للفن، وماجد المصري، أحمد صيام، حنان سليمان، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي.

 

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب تدافع عن محمد رمضان ماذا قالت؟

بصورة وغزل جمال زوجة محمد رمضان يشعل مواقع التواصل الاجتماعي

محمد رمضان عاري بشكل ملفت في حفل المغرب

حذف أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد نهائيا من يوتيوب والسبب؟

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك