محمد رمضان يرد على اتهامات الجزيرة بقيادته طائرة ركاب: كفاية تضليل

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 16 أكتوبر 2019 ,3:17 م

محمد رمضان يرد على اتهامات الجزيرة بقيادته طائرة ركاب


نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو من قناة الجزيرة الإخبارية القطرية، تقول فيها أن الفنان محمد رمضان يقود طائرة ركاب مدنيين، مما أدى لإحالة الطيار قائد الطائرة للتحقيق، لما يمثله هذا الفعل من استهتار بحياة الركاب، ولينفي "رمضان" هذا الأمر تمامًا، مؤكدًا أنها كانت طائرة خاصة.

وكان محمد رمضان قد نشر منذ أيام مقطع فيديو وهو يقود طائرة، أثناء ذهابه إلى السعودية للمشاركة فى موسم الرياض، وصفها بالتجربة الأولى من نوعها، مما أدى لإثارة الكثير من الجدل، وتعرضه للهجوم.

ولكن الفنان الشاب أكد أنها طائرة خاصة، نافيًا كل ما قالته قناة الجزيرة، وذلك عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "تاني يا قناة الجزيرة دى مش طيارة ركاب دى طيارة خاصة وأنتم عارفين، واللى قال إنى أنا اللى طاير بها صاحبى وبيهزر، ثالثا كابتن الطيارة أكيد كان قافل لوحة التحكم بالكامل، رابعا وصلنا بالسلامة قبل ميعادنا".

وكتب رمضان، على فيديو قناة الجزيرة، قائلًا: "تانى يا جزيرة فين ضمير المهنة يا محترمين كفاية تضليل بقى".

والجدير بالذكر، أن موسم الرياض للترفيه، استقبل نخبة كبيرة من النجوم في مصر والعالم العربي، وعلى رأسهم يسرا، ورجاء الجداوي، وبوسي شلبي، ومحمد رمضان، وغيرهم، بالإضافة لعدد من النجوم العالميين أبرزهم جاكي شان، فاندام، شاروخان، وجايسون موموا.

واستمرت فعاليات موسم الترفيه، بالمملكة العربية السعودية، لما يقرب من 70 يومًا في 12 منطقة بمدينة الرياض.

 

موضوعات متعلقة:

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

فان دام يشيد بموهبة محمد رمضان ممثل عظيم ووجه حسن

حلا شيحة تتعرض للهجوم بسبب صورة لها مع محمد رمضان


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك