محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير "السلطان": نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 27 أكتوبر 2019 ,1:58 م

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير السلطان نمبر وان هيفضل دايم ا اسمي في البطاقة


طرح الفنان محمد رمضان أحدث كليباته الغنائية، منذ أيام قليلة عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحمل الكليب هذه المرة اسم "السلطان".

وتم تصوير الفيديو كليب الجديد في أحد قصور مدينة مراكش بدولة المغرب، بمشاركة الفنانة العراقية نور ستارز.

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير "السلطان"

وبعد طرح كليب "السلطان"، أثارت الأغنية الكثير من الجدل، وانهالت الانتقادات والهجوم على محمد رمضان، بسبب تعمده التأكيد على أنه "نمبر وان" كما يحلو له الحديث عن نفسه، وأنه لم يأتي أحد ليحل مكانه، مؤكدًا ذلك في أكثر من جملة من الأغنية، وأبرزها: "العبد لله السلطان السلطان.. نمبر وان هيفضل دايمًا اسمي في البطاقة.. أنا خدت كل الساحة وماسبتش متر فاضل.. لسه ما أتخلقش اللي ياخد مكاني.. أنا صحيح والباقي فكة".

محمد رمضان يثير الجدل بكليبه الأخير "السلطان"

كليب السلطان من إخراج حسام الحسيني، والذي كان قد تعاون مع "رمضان" في العديد من الأغاني السابقة، وكان أخرها أغنية "إنساي" التي شارك بالغناء فيها المطرب المغربي سعد لمجرد.

يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان هو مسلسل "زلزال"، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وشارك في بطولته حلا شيحة بعد عودتها للفن، وماجد المصري، أحمد صيام، حنان سليمان، وغيرهم، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج سينرجي.

ويستعد "رمضان" لتصوير مسلسله الجديد "البرنس" بعد الانتهاء من التحضيرات الخاصة به، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، من إنتاج شركة سينرجي، وإخراج وتأليف محمد سامي، وتشاكره البطولة مي عمر.

وتدور أحداث مسلسل "البرنس" في إطار شعبى اجتماعي، ويعكف المخرج محمد سامى حاليًا على كتابة باقي الحلقات، لبدء التصوير في منتصف الشهر المقبل على أقصى تقدير.

 

موضوعات متعلقة:

نجل الفنان الراحل عبد الله غيث نادم على مشاركة والده في الأسطورة لماذا؟

حذف أغنية إنساي لمحمد رمضان وسعد لمجرد نهائيا من يوتيوب والسبب؟

ابنة أصالة ترقص مع محمد رمضان وتحتضنه بشكل غريب!

صورة مريبة على موبايل محمد رمضان تثير شكوكه في وجود عفريت!



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك