شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل "الواد سيد الشحات": العبيط نزل الملعب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 17 إبريل 2019 ,2:20 م

شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل الواد سيد الشحات العبيط نزل الملعب


نشر الفنان أحمد فهمي البوستر الرسمي لمسلسل "الواد سيد الشحات"، المقرر المشاركة به في موسم دراما رمضان 2019، إلى جانب الفنانة هنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن، نجم مسرح مصر.

 بوستر مسلسل الواد سيد الشحات

وبعد نشر البوستر الرسمي، قام الفنان شيكو، صديق أحمد فهمي، بإعادة نشر بوستر مسلسل "الواد سيد الشحات"، وهنأ شيكو "فهمي" على المسلسل، بطريقته الساخرة المتعارف عليها، حيث كتب له قائلًا: "وسع يا بني.. العبيط نزل الملعـب علي دى إم سي في رمضان.. مبروك يا فخري هتكسر الدنيا".

شيكو يهنأ أحمد فهمي على بوستر مسلسل الواد سيد الشحات

والجدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي يشارك في دراما رمضان المقبل، بمسلسل "الواد سيد الشحات"، ويعد هذا المسلسل أول تعاون بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد خطبتهما، كما أن هذا المسلسل يعد أول بطولة لهنا الزاهد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداثه، منهم أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وأكرم حسني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن هذا المسلسل يعد عودة جديدة لأحمد فهمي للدراما التلفزيونية بعد تغيبه عن رمضان الماضي، بعدما كان قد قدم في رمضان 2017 مسلسل "ريح المدام" مع الفنانة مي عمر.

 

موضوعات متعلقة:

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي أحلى كتير في الحجاب

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا

هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان

أحمد فهمي يهاجم منتقدي إطلالته وفستان هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة بأسلوب غير لائق

هنا الزاهد تفاجئ الجميع ببلوك لخطيبها أحمد فهمي



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك