أحمد فهمي يهاجم منتقدي إطلالته وفستان هنا الزاهد في افتتاح مهرجان القاهرة بأسلوب غير لائق

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 21 نوفمبر 2018 ,1:28 م

أحمد فهمي يهاجم منتقدي إطلالته وفستان هنا الزاهد بأسلوب غير لائق


في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، ظهر بعض من النجوم والنجمات بإطلالات غريبة وغير لائقة، حيث علق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من بين النجوم الذي انتقدت إطلالتهم بشكل كبير، الثنائي الفنان أحمد فهمي وخطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد، حيث ظهر أحمد بنظارة غير مناسبة له، أما هنا فقد تم انتقاد فستانها بأنه غير ملائم لحدث بحجم مهرجان القاهرة الدولي.

وقد شاركت هنا الزاهد صورة تجمعها مع خطيبها الفنان أحمد فهمي، من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "انستجرام"، إلا أن بعض المتابعين لها علقوا وانتقدوا فستانها وإطلالتهم بالكامل.

فقد وجه أحد متابعى "هنا" انتقادًا لها، قائلًا: "إيه الفستان المعفن ده"، ليتدخل أحمد فهمي ويرد بهجوم شديد وطريقة غير لائقة على هذا التعليق الذي استفزه، قائلًا: "إنت متعرفش تمشى جنبه مش تشتريه".

كما علقت أحد المتابعين على الصورة، مُنتقدة نظارة "فهمي"، قائلة: "النضارة دي مخلياك معتوه أوي ايه الهبل ده"، ليرد "أحمد" عليها، قائلًا: "معلش لابسها علشان أشوف صورك اللي تقرفك".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التى يهاجم فيها الفنان أحمد فهمى فانز خطيبته هنا الزاهد، عبر حسابها على "انستجرام"، بسبب انتقادهم لها.

والجدير الذكر، أن دار الأوبرا المصرية شهدت أمس، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين، وتم تكريم عدد من النجوم ورموز الفن، وعلى رأسهم النجم القدير حسن حسني، والنجم الكبير سمير صبري.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد فهمي يقطع إجازة شهر العسل ويهين معجبة سخرت من بنات شقيقه كريم

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية وتعرف على موعد زفافهما


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك