هنا الزاهد تفاجئ الجميع بـ"بلوك" لخطيبها أحمد فهمي

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 24 ديسمبر 2018 ,11:57 ص

هنا الزاهد تفاجئ الجميع بـ"بلوك" لخطيبها أحمد فهمي


فاجأت الفنانة هنا الزاهد متابعيها بحظرها لخطيبها الفنان أحمد فهمي، حيث أنها قامت بعمل "بلوك" له على حسابها بموقع الصور الشهير "انستجرام".

وهذا الفعل أثار الأحاديث والأقاويل في علاقتهم، ولكن الفنانة هنا الزاهد قد أوضحت من خلال حوار تلفزيوني لها، أن السبب وراء حظر خطيبها الفنان أحمد فهمي من على موقع "انستجرام" يعود إلى تعليقاته العصبية والمحرجة لمعجبيها على حسابها الشخصي.

وقد علقت الفنانة هنا الزاهد في أحد حواراتها التليفزيونية عن موقفها من تعليقات خطيبها الفنان أحمد فهمي على معجبيها، قائلة: "عملتله بلوك، لكن دلوقتى مش بيعلق تعليقات زى الأول، بس هو متنرفزش وبيتعامل بطبيعته فمش هينفع".

وأكملت حديثها، قائلة: "هو مش بيضايقنى بالغيرة، بس هو بيكون قاعد بيضحك وبيهزر مع الناس، وبقوله الناس فاكراك بتتكلم بجد، متقعدش تعمل كده".

والجدير بالذكر، أن الفنانة هنا الزاهد تستعد هذه الفترة لتحضير حفل زفافها واختيار فستان الفرح، ولم يذكر أحد موعد حفل الزفاف.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد تعاقدت على تقديم دور البطولة النسائية أمام أحمد فهمي في مسلسله الكوميدي الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وورشته، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ليكون العمل الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.

ويبدأ المخرج أحمد الجندي حاليًا اختيار الفنانين المشاركين في المسلسل لإنهاء تعاقدهم قبل نهاية العام، وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل.

 

موضوعات متعلقة:

صور من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كأميرات ديزني

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية وتعرف على موعد زفافهما

شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل الواد سيد الشحات العبيط نزل الملعب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك