محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي: أحلى كتير في الحجاب

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 26 مايو 2019 ,2:49 م

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي أحلى كتير في الحجاب


سخر الفنان الكوميدي محمد هنيدى، من ظهور الفنان أحمد فهمي في مسلسله الرمضاني "الواد سيد الشحات"، بالحجاب ضمن أحداث المسلسل.

ونشر محمد هنيدي صورة لأحمد فهمي وهو يرتدي الحجاب، ضمن أحداث مسلسل "الواد سيد الشحات"، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وعلق عليها قائلًا: "مبروووك يا فهمي.. أحلى كتير في الحجاب .. المهم يكون عن اقتناع".

محمد هنيدي يسخر من أحمد فهمي

ليرد أحمد فهمي بنفس الطريقة الكوميدية الساخرة، قائلًا: "يعني ماباركتليش على المسلسل وبتباركلي علي الحجاب".

ليعلق محمد هنيدي بعدها، قائلًا: "لأ ثواني أنت عامل مسلسل؟".

أحمد فهمي يرد على سخرية محمد هنيدي

وبعد ذلك قرر الفنان أحمد فهمي الرد بشكل مختلف، حيث نشر صورة لمحمد هنيدي من مسلسل "وأنت عامل إيه"، الذي قدمه منذ فترة وكان حينها يرتدي الحجاب، وعلق عليها قائلًا: "أنا لما اتحجبت قررت التزم.. مش مبين نص شعري".

أحمد فهمي يرد على سخرية محمد هنيدي

والجدير بالذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يمازح فيها محمد هنيدي أحمد فهمي بطريقته الكوميدية الساخرة، حيث يحرص هنيدي بين الحين والآخر على المزاح مع "فهمي"، منذ تدشينه لحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي يشارك في دراما رمضان المقبل، بمسلسل "الواد سيد الشحات"، ويعد هذا المسلسل أول تعاون بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد خطبتهما، كما أن هذا المسلسل يعد أول بطولة لهنا الزاهد.

مسلسل "الواد سيد الشحات" من بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، ومحمد عبد الرحمن "توتا"، وغيرهم من الفنانين، ومن المقرر ظهور عدد كبير من ضيوف الشرف خلال أحداثه، منهم أحمد فتحي، ومحمد ثروت، وأكرم حسني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإنتاج شركة "سينرجي"، وإخراج أحمد الجندي.

 

موضوعات متعلقة:

أول ظهور لزوجة محمد هنيدي وأولاده الثلاثة في ختام مهرجان الجونة

أحمد فهمي بتاتو كلب من شدة حبه لهم

محمد هنيدي يجسد عقلة الإصبع في فيلمه كينج سايز شاهد الإعلان التشويقي الأول

شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل الواد سيد الشحات العبيط نزل الملعب

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك