هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 16 ديسمبر 2018 ,12:48 م

هنا الزاهد وأحمد فهمي في بطولة مسلسل واحد في رمضان


كان يتمنى الجمهور بعد خطوبة الثنائي أحمد فهمي وهنا الزاهد، أن يجمعهما عمل واحد، وهذا ما سيتحقق بعدما تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على تقديم دور البطولة النسائية أمام أحمد فهمي في مسلسله الجديد، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

المسلسل من تأليف مصطفى صقر وورشته، وإخراج أحمد الجندي، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ليكون العمل الأول بين الثنائى منذ إعلان خطبتهما.

وقد أنهى السيناريست مصطفى صقر وورشته كتابة 5 حلقات من المسلسل الذي يجمع أحمد فهمي وهنا الزاهد، وذلك بعد إجراء التعديلات النهائية عليه.

ويبدأ المخرج أحمد الجندي حاليًا اختيار الفنانين المشاركين في المسلسل لإنهاء تعاقدهم قبل نهاية العام.

وحتى الآن لم يتم الاستقرار على الاسم النهائي للمسلسل الذي يعد التعاون الأول بين أحمد فهمي وهنا الزاهد بعد إعلان خطبتهم.

والجدير بالذكر، أن هذا المسلسل يعد عودة جديدة لأحمد فهمي للدراما التلفزيونية بعد تغيبه عن رمضان الماضي، وكان في عام رمضان 2017 قدم مسلسل "ريح المدام".

أما اَخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم "الكويسين"، من بطولته إلى جانب النجم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وتارة عماد، وأسماء أبو اليزيد، وخاض به سباق عيد الأضحى الماضي، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

وكانت الفنانة هنا الزاهد شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، بمسلسل "أيوب" مع مصطفى شعبان وأيتن عامر، كما شاركت في مسلسل "سك على إخواتك" مع علي ربيع، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم بني آدم، الذي تم عرضه في دور العرض السينمائية، في أجازة عيد الأضحى المبارك.

ومن ناحية أخرى، يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطوبتهم يوم 15 أغسطس، في حفل ضيق بمنزلها، أقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف فيما بعد.

خطوبة أحمد فهمي وهنا الزاهد

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي أنفصل في شهر مايو الماضي عن زوجته منة حسين فهمي، بعد زواج دام 3 سنوات، ويعد ارتباطه هذا للمرة الثالثة، بعد زواجه الأول من أخت الفنان شريف رمزي، وزواجه الثاني من منة حسين فهمي "طليقة شريف رمزي وقتها".

 

موضوعات متعلقة:

شيكو يهنئ أحمد فهمي على مسلسل الواد سيد الشحات العبيط نزل الملعب

أحمد فهمي يقرر الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي نهائيًا

تغيير اسم مسلسل أحمد فهمي وهنا الزاهد لآدم فاميلي

أحمد فهمي يستقر على اسم مسلسله الجديد مع هنا الزاهد في رمضان 2019

كريم عفيفي يظهر مع ابنه لأول مرة بملابس بابا نويل


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك