أحمد سعد يطرح أغنية "مش فارقة" بعد انفصاله عن سمية الخشاب

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 16 إبريل 2019 ,1:59 م

أحمد سعد يطرح أغنية "مش فارقة" بعد انفصاله عن سمية الخشاب


يستعد المطرب أحمد سعد،  لتسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مش فارقة"، استعدادًا لطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد قرار انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، ليربط الجمهور بين انفصاله وهذه الأغنية.

أغنية "مش فارقة" من كلمات الشاعر أيمن عز، وألحان محمود أنور، وتوزيع الموسيقى لمحمد عاطف الحلو.

وكان المطرب أحمد سعد قد أعلن عن تركيزه في فنه بشكل أكبر الفترة المقبلة، بعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الخشاب، وصرح أنه يحضر هذه الأيام لألبوم غنائي جديد، وقام بنشر مقطع من أول أغنية في ألبومه الجديد، والتي حملت اسم "باسم ناس مراعتش الأصول"، وذلك من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وقد شعر الجمهور أن هذه الأغنية بمثابة رسالة لطليقته سمية الخشاب.

والجدير بالذكر، أن أخر أعمال المطرب أحمد سعد، أغنية "أنا الأصلي"، وهي من كلمات عماد عبيد، وألحان شريف حمدان، وتوزيع أشرف البرنس، ومن إخراج حسام المهدي.

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

أحمد سعد وسمية الخشاب

 

موضوعات متعلقة:

ساندي تتهم كارمن سليمان بالسرقة ما القصة؟

سمية الخشاب توضح علاقتها بأحمد سعد وتفاجىء الجمهور علاقة طيبة وبنسأل على بعض

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن

ريم البارودي ترد على تصريحات أحمد سعد عاملة حساب مرضك

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك