أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 28 مارس 2019 ,12:09 م

أحمد سعد ينفصل عن سمية الخشاب بشكل مفاجىء دون الإعلان عن الأسباب


أعلن المطرب أحمد سعد على صفحته الشخصية على "فيس بوك" انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، في صباح اليوم الخميس، بعد زواج استمر ما يقارب العامين، وكان الخبر مفاجئًا للجميع، فلم يتحدث الثنائي من قبل عن وجود خلافات بينهما تؤدي إلى الانفصال السريع.

وقد نشر الفنان أحمد سعد صورة تجمعه بأولاده، وكتب عليها: "أنا قررت أنفصل عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمنى ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

أنفصال أحمد سعد وسمية الخشاب

واللافت للنظر أن الفنان أحمد سعد قد أبقى على صوره مع طليقته، على حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي، رغم إعلان إنفصاله عنها ولم يحذفها.

والجدير بالذكر، أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في الحفل.

أحمد سعد وسمية الخشاب

ومن وقت زواجهما والأعين تلاحقهما، حيث كان نسبة كبيرة من المتابعين يرصدون باستمرار حركاتهما بعد المشاكل التي دارت حول زفافهما قبل الإعلان عنه، والشائعات التي لاحقت إرتباطهما، رغم قصة الحب التي كانت تجمع أحمد سعد والفنانة ريم البارودي من قبل.

وبعدما نشر أحمد سعد صور زفافه على "سمية" انهالت التعليقات الجارحة عليهما، ليقرر "أحمد" الرد على منتقديه بأنه لم يكذب عندما أنكر زواجه وأنه عندما قرر الزواج أعلن الخبر أمام الجميع في مراسم عقد القران.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد وثيقة طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد

سمية الخشاب تتخطى أزمة طلاقها بفوتوسيشن مع الخيل العربي

سمية الخشاب تلمح إلى وجود خلافات زوجية في أخر لقاء تلفزيوني لها

حقيقة رفع سمية الخشاب قضية خلع على أحمد سعد قبل أيام من إعلان انفصاله عنها


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك