سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 16 مايو 2019 ,1:25 م

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت ت دخل أحمد سعد السجن


حلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة على برنامج "شيخ الحارة"، للإعلامية بسمة وهبة، أمس الأربعاء، وكشفت سمية، عن فقدانها لجزء من جسدها بسبب ضرب طليقها المطرب أحمد سعد لها في إحدى المرات، وذلك بسبب غضبه من مكوثها في بيت والدتها، بعد حدوث خلافات كبيرة بينهم.

وأكدت الخشاب، خلال حوارها في برنامج "شيخ الحارة"، أن أحمد سعد يخاف منها لأنها تمتلك كل المستندات الكافية لإدانته وفضحه أمام الجميع، وإظهار أن كلامه كاذبًا في كل الاتهامات التي وجهها لها.

سمية الخشاب في شيخ الحارة

وخلال استضافتها في البرنامج، اتهمت سمية الخشاب طليقها أحمد سعد، بالشروع في قتلها، وأنه كاد أن يقتلها بعد أن ضربها عدة مرات في ظهرها، قائلة: "أحمد سعد تسبب لي في عاهة مستديمة وفقدت جزء من جسمي بسببه، وكان ممكن يكون مكانه السجن، ضربني في ظهري والضربة أفقدتني الطحال، ونزفت داخليًا بشهادة الطبيب يحيي زكريا، وسكت وسترت عليه".

وأكملت حديثها: "ساعتها قلت للدكتور وأنا داخلة غرفة العمليات، إن أحمد سعد هو اللي عمل فيا كدة، وساعتها أحمد قعد يبكي لما عرف إن حالتي صعبة، وقال معلش أنا كنت مش في وعيي لما عملت كده".

وأوضحت: "بالرغم من كده أحمد كان بيسخر مني، ويقولي كل شوية بطني بطني يعني الطحال له لازمة في جسم الإنسان؟" لترد عليه: "تعالى كده أشيل طحالك وأشوف هيحصل إيه!".

 سمية الخشاب في شيخ الحارة

وتابعت سمية كلامها: "أحمد سعد ضربني بسبب غضبه من تركي بيت الزوجية ومكوثي في منزل والدتي"، موضحة أنها تركت المنزل لشعورها بعدم الخصوصية، حيث يملك كل فرد من أخوات طليقها مفتاحًا للبيت، وذلك بسبب ظروف مرضه الخاصة جدًا، ولكي يتمنكنوا من إنقاذه حال تعرضه لوعكة، وهذا ما جعلها لا تشعر بالراحة في المنزل وتاغادره عائدة إلى منزل أمها".

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن في صباح يوم الخميس الموافق 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب حينها معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن المطرب أحمد سعد كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

بدرية طلبة تدافع عن منى فاروق بعد خروجها من السجن شاهد ماذا قالت؟

معلومات عن زوجة عمرو سعد بعد إعلان انفصالهما

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

أحمد سعد يُكذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص

سمية الخشاب توضح علاقتها بأحمد سعد وتفاجىء الجمهور علاقة طيبة وبنسأل على بعض



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك