ساندي تتهم كارمن سليمان بالسرقة.. ما القصة؟

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 ديسمبر 2019 ,11:48 ص

ساندي تتهم كارمن سليمان بالسرقة ما القصة


اتهمت المطربة ساندي زميلتها وصديقتها الفنانة كارمن سليمان، بالسرقة والتعدي على حقوقها الفكرية في أغنيتها الجديدة بعنوان "بصاتك" المقرر طرحها قريبًا، والتي تعاونت فيها مع شركة عالمية.

واستخدمت كارمن سليمان "لوجو" على رسمة عين، وهي مشابهة لذلك الذي استخدمته المطربة "ساندي" من قبل، في الترويج عن منتجها من العدسات اللاصقة.

بوستر أغنية كارمن سليمان الجديدة

ونشرت ساندي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، تتهم فيه كارمن سليمان بالتعدي على حقوقها الملكية الفكرية، وكتبت قائلة: "للتوضيح.. ده بوستر المنتج بتاعي للعدسات اللاصقة اللي نزلته من شهر سبتمبر اللي فات وفوجئت بصديقتي المطربة كارمن سليمان بعمل لوجو مشابه لأغنيتها الجديدة، وبعتبر ده تعدي علي حقوقي الملكيه الفكرية، لأن ما يصحش أتعب وأعمل مجهود عشان أعمل علامة تجارية مميزة، وييجي حد ياخدها على الجاهز لمجرد اعتقاد أنها اتنست، وأنا في الأصل صاحبة العلامة التجارية ومتوثقة بالأوراق والتواريخ.. شكرا صديقتي الغالية".

ساندي تتهم كارمن سليمان بالسرقة

والجدير بالذكر، أن كارمن سليمان تحضر لأغنية جديدة بعنوان "بصاتك" تنتهج فيه نوعًا جديدًا من الموسيقى يظهر شخصيتها الحيوية، وتخطو بهذه الأغنية إلى العالمية، وذلك بعد تعاقدها مع واحدة من أشهر شركات الإنتاج العالمية.

الأغنية من كلمات سامي علي، وتوزيع ماز، وإشراف الملحن والمنتج مصطفى جاد، والكليب من إخراج أمير رواني، الذي أخرج "إنت معلم" للفنان المغربي سعد لمجرد.

 

موضوعات متعلقة:

شاهد صورة هنا الزاهد وهي صغيرة!

ساندي تهاجم هنا الزاهد أنا اللي اكتشفتها وهي تبرأت من عملها معايا

كارمن سليمان تتعرض لحادث سيارة بصحبة ابنها

تعرضت لسرقة مجوهراتها بقيمة 25 مليون جنيه وتمتلك طائرة خاصة أسرار لا تعرفها عن صفاء أبو السعود

أحمد سعد يطرح أغنية مش فارقة بعد انفصاله عن سمية الخشاب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك