سمية الخشاب توضح علاقتها بأحمد سعد وتفاجىء الجمهور: علاقة طيبة وبنسأل على بعض

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 7 أكتوبر 2019 ,3:01 م

سمية الخشاب توضح علاقتها بأحمد سعد وتفاجىء الجمهور علاقة طيبة وبنسأل على بعض


فاجأت الفنانة سمية الخشاب الجمهور، في أخر ظهور لها خلال أحد البرامج التلفزيونية، عندما ُوجه لها سؤالًا حول علاقتها بزوجها السابق المطرب أحمد سعد، لتؤكد على وجود علاقة طيبة لا يشوبها خلافات.

حيث أوضحت "الخشاب" طبيعة العلاقة التي تجمعها حاليًا بـ"سعد"، قائلة أن علاقتهما طيبة، مُتمنية له كل التوفيق في حياته، كما أكدت أنهما يتمتعان بقدر كبير من المودة، وأن هناك مكالمات هاتفية متبادلة بينهما للاطمئنان على بعضهما، وأنها لا تحب أن تترك أي خلافات بعد انتهاء أي علاقة.

تصريحات "سمية" لاقت دهشة كبيرة من قبل البعض، حيث كان الزوجين السابقين قد دخلا في خلافات طويلة وتصريحات جدلية واسعة، بعد انفصالهما، وزاد الموضوع سوءًا بعد ظهور كلًا منهما في برنامج "شيخ الحارة" خلال شهر رمضان الماضي، وعرضا مشاكلهما أمام الجميع بطريقة غير لائقة، وتبادلا الاتهامات وكشف أسرار حياتهما الزوجية.

والجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد كان قد أعلن يوم 28 مارس الماضي، انفصاله عن الفنانة سمية الخشاب، وكتب حينها معلقًا على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب.. أتمنى لها السعادة والتوفيق وأتمني ربنا يقدرني على الحب والعطاء لأغلى حاجة عندي.. أولادي".

يذكر أن "سعد" كان قد تزوج من الفنانة سمية الخشاب، في شهر ديسمبر من عام 2017، بعد انفصاله عن الفنانة ريم البارودي، وكان الخبر مفاجئًا أيضًا للجميع، وأقيم حفل الزفاف حينها في فيلا سمية الخشاب، وكان حفلًا بسيطًا تم في حضور الأهل والأقارب من الطرفين، وكانت الفنانة نادية الجندي من أهم حضور الوسط الفني في هذا الحفل.

 

موضوعات متعلقة:

أحمد سعد يرفع شعار الصلح خير بعد حكم حبس سمية الخشاب حدث خطأ دون علمي

أسرار عن حياة سمية الخشاب في عيد ميلادها تزوجت 5 مرات ونصحها صلاح السعدني بالابتعاد عن الغناء

أحمد سعد يُكذب سمية الخشاب حول علاقتهما الجيدة لما ببص لقدام ماببصش لورا خالص

سمية الخشاب تكشف عن تفاصيل إصابتها التي كادت تُدخل أحمد سعد السجن



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك