إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك.. أيهم أنت؟

بواسطه روضة إبراهيم الجمعة , 15 مارس 2019 ,11:36 ص

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك أيهم أنت


إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك، هذا الاختبار هو واحد من اختبارات تحليل الشخصية، حيث يمكن لكل من يقرأ هذا الموضوع أن يعرف صفات شخصيته بتمعن، فهناك أشخاص تبكي بأنين، وآخرون لا يسمحون لأحد أن يروا بكائهم، وغيرهم يلجأون لحيلة تغطية الوجه بالأيدي حتى لا يراهم أحد، وكل طريقة من البكاء تدل على نوع للشخصية، ومن خلال الموضوع التالي نوضح لكم كيفية التعرف على شخصيتك من طريقة بكائك.

 

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك:

أعرفي شخصيتك من طريقة بكائك

هناك أكثر من طريقة، ولكل منها شخصية مختلفة، تعرفي عليها من هنا:

- البكاء بصوت عالي:

الأشخاص الذين يبكون بصوت عالي، أو مقرون بالأنين والصراخ، هم شخصيات حساسة جدًا، وعادةً ما يبالغون في مشاعرهم، كما يدل هذا النوع من البكاء على على شخصية حزينة جدًا، وانطوائية، ومحبة للعزلة، كما أنهم أشخاص غامضون، ولا يحبون وجود المشاكل في حياتهم، ويحبون أن يشعروا بأن بكائهم يؤثر فيمن حولهم ويجعلهم يشاركونهم مشاعرهم الحزينة.

- البكاء مع الحديث:

الأشخاص الذين يبكون وهم يتحدثون دون توقف، هم أشخاص يتمتعون بقلب طيب، وعادةً ما يبكون على أتفه الأسباب، ودائمًا ما يعاتبون غيرهم على أفعالهم الخاطئة، وفي الوقت نفسه لا يحبون أن يعاتبهم أو يلومهم أحد على شئ.

- البكاء مع تغطية الوجه باليد:

الأشخاص الذين يبكون وهم يغطون وجوههم باليد، هم أشخاص خجولة وحساسة جدًا، ويمتازون بطيبة القلب، ويكرهون الظلم، ويحبون الخير، وسهل أن يتألموا سريعًا من أي شئ ويتراضون سريعًا أيضًا، وهم شخصيات محبة للحياة، ويحبون الاهتمام بالمظهر الخارجي كثيرًا.

- البكاء مع مسح الدموع سريعًا:

الأشخاص الذين يبكون ثم يمسحون دمعوهم سريعًا قبل أن تسيل على وجوههم، هم أشخاص أقوياء ولا يحبون أن ينظر لهم أحد نظرة الضعف أو الشفقة، وهم أشخاص واثقون جدًا من أنفسهم، ويمتازوا كذلك بالطموح الكبير والشجاعة الشديدة، ويحبون أن يختاروا نمط حياتهم، ولا يحبون أن ينساقوا وراء أحد.

- البكاء دون صوت:

الأشخاص الذين يبكون عادةً دون أن يصدر عنهم أي صوت، هم أشخاص هادئون، لا يحبون لفت الأنظار إليهم، أو أن يراهم أحد وهم في موقف ضعف، وعادةً ما يكونوا شخصيات حزينة للغاية، وإنطوائيين جدًا، ولكنهم أقوياء وغامضون أيضًا.

 

موضوعات متعلقة:

6 ألوان مانيكير بتعبر عن شخصيتك انتي مين فيهم

اعرفي شخصيتك من كف ايدك

تعرفي الى شخصيتك من رسمة شفاهك

اعرف شخصيتك من وضعية نومك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك