ألوان المانيكير تعبر عن شخصيتك.. اكتشفي نفسك

بواسطه شيرين مصطفى الاحد , 7 فبراير 2021 ,1:08 م



ألوان المانيكير تعبر عن شخصيتك، ربما كان أمرًا لا تعرفينه، فإذا كنتِ تتساءلين عن سر انجذابك في الكثير من الأوقات للون معين من طلاء الأظافر، فقد تكمن الإجابة في أن هذا اللون على وجه التحديد يعبر عن شخصيتك، وهو ما سوف تكشف لكِ لهلوبة عنه في السطور المقبلة.

ألوان المانيكير تعبر عن شخصيتك:

1- اللون الأحمر "كلاسيكية":

فأنت تحبين الخروج للعشاء رفقة أصحابك في مطعم فاخر، وتفضلين شراء الحقائب والاحذية التي تعيش لفترة طويلة، وتبذلين أقصى جهدك في العمل لتصلي إلى منصب كبير، وحينما تتحدثين ينصت لكِ الآخرون.

2- اللون الوردي "جريئة":

أنتت تتمتعين بالجاذبية، وبالثقة في نفسك، وتعشقين جذب الانتباه، وتعلمين جيدًا أن الأظافر الوردية تحقق الهدف، كما أنك شخصية إيجابية متفائلة، واثقة بنسبة 100% في طريقة حياتها الخاصة بدون أي قلق.

3- اللون الأزرق "مبدعة":

يميل إلى هذا اللون الأشخاص المبدعون مثل مصممي الملابس والمصورين، وهي امرأة اجتماعية، لكنها تفضل أحيانًا قضاء وقت مع مجموعة صغيرة من الأصدقاء يمكنها أن تفتح لهم قلبها، والحديث معهم عن الأمور المهمة في حياتها.

4- الأسود "أنيقة وصريحة":

قد يأخذ البعض عنكِ انطاباعًا خاطئًا، ويتم الخلط بين ثقتك الكبيرة في نفسك وسلوكك المتهور، فأنت من الأشخاص غير المحبين لفرض السيطرة عليهم، لأنكِ تفضلين القيام بما تريدينه فقط.

5- البيج "بسيطة":

المرأة التي تفضل هذا اللون بدرجاته المختلفة تتسم بالبساطة في عملها وحياتها كلها، وغير محبة لجذب الانتباه، ولديها ثقة كبيرة في نفسها.

6-  الأبيض "عاقلة":

فهو لون النقاء ويعبر عن شخصية متزنة وواثقة في نفسها، تعلم جيدًا ماذا تريد وتتمتع بسلام داخلي، أحيانًا تكون عنيدة ورأيها قوي، لكنها في نفسها الوقت تشعر أنها أميرة في انتظار حبيبها.

 

موضوعات متعلقة:

أنسب ألوان المانيكير للأظافر القصيرة بالصور

زيني أظافرك بالمانيكير المائي لإطلالة أكثر جاذبية

إعرفي شخصيتك من شكل أظافرك


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك