6 أوضاع للنوم تحدد ملامح شخصيتك

بواسطه علياء المحمدى الثلاثاء , 20 أغسطس 2019 ,11:06 ص

6 أوضاع للنوم تحدد ملامح شخصيتك


تعرفي على شخصيتك من وضعية نومك، فلكل منا وضعه المفضل في النوم، ويختلف الناس فيما يفضلون، حيث يشعر الشخص بالراحة خلال وضعية ما أكثر من غيرها، ويبدأ من خلالها الاستعداد للنوم.

ولم يقتصر الأمر على الشعور بالارتياح، بل إن هذه الأوضاع تحدد ملامح شخصية كل منا، ومن خلال هذا الموضوع، توضح لكِ لهلوبة بعض التفاصيل، لتتمكني من تحديد شخصية من خلال وضعية نومك.

تعرفي على شخصيتك من وضعية نومك:

- النوم على أحد الأجناب مع ثني الركبة:

شخص هادىء، يعتمد عليه، ليس من السهل إثارة غضبه، لا يخشى المستقبل، يبتسم رغم أصعب الظروف، يمكنه التأقلم مع كل المشكلات والتغيرات.

- التقوقع:

النوم مع الانكماش وثني الركبة والذراعين للداخل، تعني هذه الوضعية أن الشخص يحتاج للحماية والفهم من الآخرين، فهو يحاول بهذا الوضع عزل نفسه عن المشاكل والعالم الذي يواجهه، وهو شخص يحب التعبير عن أفكاره بالرسم أو الرقص أو الكتابة.

- النوم على البطن:

خاصة مع فرد القدمين والذراعين، وهي وضعية تعبر عن شخصية قيادية، متسرعة قليلًا ولديها القدرة على المبادرة في الحياة العملية والشخصية، تحب التخطيط لكل شيء قبل البدء في التنفيذ، فهي شخصية لا تحب المفاجآت، وتتمتع بقدرة كبيرة على الملاحظة والمسئولية والنجاح

- النوم على الضهر:

مع فرد الأطراف بعيدًا، هي وضعية تعبر عن شخصية تحب الحياة، يحب أن يركز انتباهه فيما يفعله، يميل إلى التجمعات، يعمل بعزيمة وإصرار ولكن مع العقل والتفكير، يحب دومًا قول الحقيقة، وهو في العموم شخص قوي يواجه المواقف بصدر مفتوح.

- النوم على الظهر في وضع انتباه:

بحث يكون الجسم بأكمله مفرودًا ومضمومًا على بعضه، وهو وضع يعبر عن شخص تصرفاته محسوبة بعناية، يعرف أهدافه في الحياة، يحب أخذ قراراته بنفسه دون مشاركة أحد في التفكير معه، وكذلك منظم وملتزم.

- النوم على البطن مع ثني قدم واحدة:

يعبر هذا الوضع عن شخصية غير متوقعة التصرفات، تحب المغامرة بشكل كبير، تتغير حالتها المزاجية سريعًا، تؤثر عليها وعلى من حولها، وهو شخص من السهل أن يتخذ قرارًا بسهولة في حياته عمومًا، كما يفضل الاستقرار والسلام والهدوء.

 

موضوعات متعلقة:

إعرفي شخصيتك من لون أحمر الشفاة المفضل لكِ

إعرفي شخصيتك من طريقة بكائك أيهم أنت؟

إعرفي شخصيتك من طريقة جلوسك اكتشفي نفسك 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك