كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب "حياة"

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 21 يناير 2019 ,12:25 م

كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب حياة


اعتذرت الفنانة كندة علوش عن فيلم يجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يحمل اسم "أعز الولد"، وذلك بسبب ابنتهم "حياة"، حيث ترغب كندة المكوث مع ابنتها فترة لتقديم الرعاية الكافية لها، وخصوصًا وأنها لا زالت في الشهور الأولى من عمرها.

عمرو يوسف وابنته حياة

فيلم "أعز الولد" من بطولة عمرو يوسف ودلال عبد العزيز وميرفت أمين، وإنعام سالوسة وشيرين، وتم الاتفاق مع عدد من ضيوف الشرف، ومنهم النجمة منى زكي ورجاء الجداوي وعمرو سلامة، والفيلم من إخراج سارة نوح.

وتدور أحداث الفيلم حول 4 جدات يواجهن العديد من الضغوضات مع الأطفال، ويحاولن العيش بطريقة سلسلة وبسيطة في إطار درامي كوميدي تشويقي.

عمرو يوسف وكندة علوش

والجدير بالذكر أن آخر عمل جمع بين الزوجين كندة علوش وعمرو يوسف، هو فيلم "هيبتا"، الذى عرض فى عام 2016 وحققا نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك فيه كل من عمرو يوسف، وأحمد داوود، دينا الشربيني، كندة علوش، جميلة عوض، أحمد مالك، وظهرت نيللى كريم وشيرين ضيوف شرف.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنان عمرو يوسف يغيب عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2019، حيث كان من المقرر أن يقدم مسلسل جديد من بطولته كما اعتدنا في كل موسم رمضاني منذ دخوله الوسط الفني، ولكن المشروع لم يكتمل، ليقرر عمرو يوسف بعدها الحصول على إجازة من الدراما الرمضانية لعام 2019، للتركيز أكثر الفترة القادمة في السينما.

 

موضوعات متعلقة:

كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف؟ الجمهور كان له دور

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

أول ظهور لشقيقة عمرو يوسف شاهد الشبه الكبير بينهما

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها حياة

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه أحنا مش لاقينك على باب جامع زي ما كنا بنقولك



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك