كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها "حياة"

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 3 سبتمبر 2019 ,2:55 م

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها حياة


نشرت الفنانة كندة علوش صورة جديدة لها، تجمعها بابنتها "حياة"، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، على الرغم من قلة مشاركتها مع جمهورها صورًا من حياتها الشخصية.

وهذه المرة قد شاركت كندة علوش جمهورها بصورة مع ابنتها، ولكن تعمدت إخفاء وجهها، حيث ظهرت وهي تحمل ابنتها، وظهر وجه "كندة" فقط.

وكتبت "كندة" على الصورة التي تجمعها بانتها: "صباح الخير، يسعد صباحكن وأيامكن ويخليلكن حبايبكن".

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها "حياة"

وبعد نشر "كندة" للصورة، علقت الفنانة إنجي المقدم: "أحلى صباح على عيون الحلوين"، بينما علقت جومانا مراد عليها قائلة: "يا عمرى شو اشتقتلكن"، وعلق العديد من الفنانين والجمهور مُعبرين عن إعجابهم بالصورة.

والجدير بالذكر، أن الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير 2017، بأحد الفنادق الشهيرة في أسوان، وحضر الحفل نخبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن، إلى جانب الأهل والمقربون للطرفين، وكان الحفل ملائكي رائع، وقد رزقت كندة علوش بابنتها الأولى "حياة"، وذلك في شهر نوفمبر الماضي.

يذكر أن الفنانة كندة علوش كانت قد اعتذرت عن بطولة فيلم يجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يحمل اسم "أعز الولد"، وذلك بسبب ابنتهما "حياة"، حيث ترغب كندة في المكوث مع ابنتها فترة كافية لتقديم الرعاية لها، خصوصًا وأنها لازالت في الشهور الأولى من عمرها.

 

موضوعات متعلقة:

ظهور نادر لزوجة محمود عبد العزيز الأولى مع أولادها

كندة علوش تعرض فستان زفافها للبيع تعرفي على السبب

كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب حياة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك