كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف؟ الجمهور كان له دور

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 23 ديسمبر 2019 ,12:00 م

كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف الجمهور كان له دور


احتفلت الفنانة السورية كندة علوش، بعيد ميلاد زوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يحل موعده اليوم 23 ديسمبر، حيث أتم عامه الـ39.

وقررت كندة أن يكون احتفالها بزوجها هذا العام مختلفًا، حيث أشركت الجمهور في هذا الاحتفال، ودشنت هاشتاج "عيد ميلاد سعيد عمرو يوسف"، وطلبت من الجمهور أن يكتبوا لزوجها معايداتهم ودعواتهم على هذا الهاشتاج لتكون مفاجأة جميلة له في هذا اليوم.

وقامت النجمة السورية بنشر صورة لزوجها الفنان عمرو يوسف، أمس، عبر حسابها الشخصي على موقع التغريدات "تويتر"، وكتبت مُعلقة: "اليوم الساعة 12 عيد ميلاد زوجي وحبيبي أنا حعايدو بس حابة إن أنتوا كمان تعايدوه.. كل واحد حابب يكتبلو شي أو يقلو رأي أو يدعيلو دعوة حلوة يا ريت يكتبهاله مع هاشتاج عيد ميلاد عمرو يوسف وأكيد هتكون مفاجأة حلوة.. أنا بانتظار معايداتكم".

كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف

كما نشرت كندة علوش مجموعة من الصور الرومانسية مع زوجها الفنان عمرو يوسف، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، وكتبت مُعلقة: "كل سنة وأنت كل حاجة حلوة في حياتي.. وكل سنة وأنت محقق كل اللي بتحلم بيه".

احتفال كندة علوش بعيد ميلاد عمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف

والجدير بالذكر، أن الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير 2017، بأحد الفنادق الشهيرة في أسوان، وحضر الحفل نخبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن، إلى جانب الأهل والمقربون للطرفين، وكان الحفل ملائكي رائع، وقد رزقا بابنتهما الأولى "حياة"، في شهر نوفمبر من العام الماضي.

يذكر أن الفنان عمرو يوسف قد تعاقد على بطولة فيلم جديد بعنوان "بيت شمس"، وهو من نوعية أعمال الرعب، من تأليف وحوار محمود دسوقي، وإخراج طارق العريان، وليكون ثاني الأعمال التي تجمعهما، بعد نجاحهما في فيلم "ولاد رزق" بجزئيه.

 

موضوعات متعلقة:

المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل خالد بن الوليد ماذا قال؟

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب حياة

كندة علوش تنشر صورة جديدة مع ابنتها حياة



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك