عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: أحنا مش لاقينك على باب جامع زي ما كنا بنقولك

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 28 مايو 2019 ,1:32 م

عمرو يوسف يحتفل بعيد ميلاد شقيقه: أحنا مش لاقينك على باب جامع زي ما كن


احتفل الفنان عمرو يوسف بعيد ميلاد شقيقه علي، ونشر صورة تجمعهما وهما يرتديان جلبابًا أبيض، وذلك عبر حسابه على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، وبعث له التهنئة بطريقة فكاهية لطيفة.

فقد علق الفنان عمرو يوسف على الصورة التي تجمعه بشقيقه، قائلًا: "بمناسبة عيد ميلادك لازم تعرف الحقيقة إحنا مش لقينك على باب جامع زى ما أنا وأختك كنا بنقنعك وأنت صغير.. حبيبى كل سنة وأنت طيب وناجح".

وأكمل "عمرو" رسالته لشقيقه بطريقة فكاهية، قائلًا: "والصورة المعروفة لما الحاجة بترجع من الحج وتجبرنا نقيس الجلاليب وتصورنا..  ربنا ما يحرمنا منك ولا من جلاليبك".

ويبدو أن شقيق الفنان عمرو يوسف طويل جدًا، وهذا ما ظهر في الصورة التي نشرها، وأوضح لجمهوره هذا، قائلًا: "ملحوظة أخيرة أنا مش قصير بس علي 2 متر خمسة".

عمرو يوسف يحتفل بعدي ميلاد شقيقه

يذكر أن الفنان عمرو يوسف، وزوجته الفنانة كندة علوش، حرصا على زيارة الأطفال اللاجئين في لبنان، الجمعة الماضية، وذلك ضمن بعثة مفوضية اللاجئين.

والجدير بالذكر، أن الفنان عمرو يوسف يسجل غيابًا عن دراما رمضان 2019 لأول مرة منذ دخوله عالم الفن والتمثيل، أي منذ 11 عامًا، وكان من المقرر أن يقدم عمرو يوسف مسلسلًا جديدًا من بطولته في موسم رمضان المقبل، كما اعتدنا، مع إحدى شركات الإنتاج، ولكن المشروع لم يكتمل، ليقرر عمرو التركيز على تحضير الأفلام السينمائية الفترة المقبلة، ومن بينها أولاد رزق الجزء الثاني، وفيلم أعز الولد.

 

موضوعات متعلقة:

المخرج محمد سامي يسخر من عمرو يوسف بسبب مسلسل خالد بن الوليد ماذا قال؟

كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف؟ الجمهور كان له دور

عمرو يوسف يسجل غياب عن دراما رمضان 2019 لأول مرة

كندة علوش تعتذر عن فيلم يجمعها بزوجها بسبب حياة 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك