أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 11 ديسمبر 2019 ,2:09 م

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها


نشرت النجمة كندة علوش أول صورة لابنتها "حياة" من زوجها الفنان عمرو يوسف، أثناء وقوفها على قدميها أمام والديها، لتخطوا أولى خطواتها بعدما أصبح عمرها عام تقريبًا.

وظهرت في الصورة التي نشرتها الفنانة السورية، وهي تقف مع زوجها عمرو يوسف وإلى جانبهم ابنتهما "حياة"، وهي ممسكة في ساقها، فهي لا تقدر على الوقوف بمفردها بعد.

وكتبت كندة علوش على الصورة: "جنتي.. بارك الله في عائلتكم ومن تحبون.. الله يخليلكن أسركن وحبابكن".

أول صورة لابنة كندة علوش وعمرو يوسف وهي تقف على قدميها

وقد اعتادت "كندة" أن تظل حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء، فمنذ ولادة ابنتها "حياة" لم تنشر لها صورة بوجهها أبدًا، فقط جميع الصور وهي بظهرها أو من الجانب.

والجدير بالذكر، أن الثنائي كندة علوش وعمرو يوسف كانا قد احتفلا بحفل زفافهما في شهر يناير 2017، بأحد الفنادق الشهيرة في أسوان، وحضر الحفل نخبة كبيرة من المشاهير ونجوم الفن، إلى جانب الأهل والمقربون للطرفين، وكان الحفل ملائكي رائع، وقد رزقت كندة علوش بابنتها الأولى "حياة"، في شهر نوفمبر من العام الماضي.

يذكر أن الفنانة كندة علوش كانت قد اعتذرت عن بطولة فيلم يجمعها بزوجها الفنان عمرو يوسف، والذي يحمل اسم "أعز الولد"، وذلك بسبب ابنتهما "حياة"، حيث ترغب كندة في المكوث مع ابنتها فترة كافية لتقديم الرعاية لها، خصوصًا وأنها لازالت في طفلة صغيرة في مقتبل عمرها.

 

موضوعات متعلقة:

كندة علوش تكذب هجومها على زوجها الأول شاهد ماذا قالت؟

كيف احتفلت كندة علوش بعيد ميلاد زوجها عمرو يوسف؟ الجمهور كان له دور

أول ظهور لابنة حسن يوسف وشمس البارودي بدون حجاب

حنان مطاوع تنشر صورة جديدة لابنتها من أسوان



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك