اللقاء الأول لهنا الزاهد وأحمد فهمي بعد طلاقهما

بواسطه روضة إبراهيم الإثنين , 11 ديسمبر 2023 ,10:36 ص

اللقاء الأول لهنا الزاهد وأحمد فهمي بعد طلاقهما


ظهرت الفنانة هنا الزاهد والفنان أحمد فهمي، في مكان واحد لأول مرة بعد انفصالهما، وذلك من خلال حضور عزاء شقيق أحمد حلمي، أمس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ويعتبر هذا أول لقاء يجمع بين الثنائي منذ طلاقهما، ويبدو أنهم أدوا واجب العزاء للفنان أحمد حلمي، متجاهلين بعضهم البعض، فلم يظهر أي صور تجمعهم معًا في العزاء.

وكان قد حرص عدد من نجوم الفن على تأدية واجب عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي الأكبر، الراحل خالد حلمي، أمس في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وكان على رأسهم الفنانة ريهام عبد الغفور، في أول ظهور لها بعد وفاة والدها الفنان الكبير أشرف عبد الغفور، وكذلك الفنانة ياسمين عبد العزيز، ومنى زكي، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، لبلبة، محمد حماقي، أكرم حسني، والفنانة شيرين وابنتها، وعدد كبير من النجوم الآخرين.

وفاة شقيق أحمد حلمي الأكبر

كان خالد حلمي، شقيق الفنان أحمد حلمي، قد رحل عن عالمنا يوم الجمعة الماضي، وظهر "حلمي" أثناء تشييع جثمانه من أحد المساجد ببنها، ودفنه في مقابر الأسرة ببنها، وهو في حالة صدمة وانهيار تام، وسط حضور عدد كبير من أهالي البلدة، الذين حرصوا على توديعه حتى مثواه الأخير، إلى جانب منى زكي التي دعمت زوجها.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي من الفنان أحمد فهمي، في منتصف شهر نوفمبر الماضي، وكتبت هنا عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، قائلة: "الحمدلله تم الانفصال بيني وبين أحمد فهمي رسمي بعد 4 سنين جواز.. وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"، وألتزمت بعدها الصمت ولم يتحدث كلًا منهما عن السبب الحقيقي وراء الطلاق.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك