بعد انفصاله عن هنا الزاهد.. أحمد فهمي يكشف السبب الحقيقي لتأخره في الإنجاب

بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 نوفمبر 2023 ,10:36 ص

أحمد فهمي يكشف السبب الحقيقي لتأخره في الإنجاب


ظهر الفنان أحمد فهمي في أول لقاء إعلامي له بعد انفصاله عن الفنانة هنا الزاهد، وذلك خلال حلقة من برنامج ABtalks، مع الإعلامي أنس بوخاش، والمذاع على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

أحمد فهمي يكشف سبب تأخره في الإنجاب

وكشف "فهمي" خلال لقاءه الأول بعد الانفصال السبب الحقيقي وراء عدم الإنجاب حتى الآن، رغم زواجه ثلاث مرات، وكان أخرهم من الفنانة هنا الزاهد الذي استمر 4 سنوات.

وذكر خلال البرنامج السبب الحقيقي لعدم إنجابه حتى الآن، قائلًا: "أنا متأخر في الخلفة لأن التعامل مع الطفل أخطر حاجة ممكنة.. ولو هوصف طفولتي هقول لا تراجع ولا استسلام، وطفولتي هي أهم حاجة، وبحب أجرب واستكشف ومعتبرش حاجة تضييع وقت، ولازم البني آدم يعرف يتعامل مع الطفل اللي جواه".

 

علاقة أحمد فهمي بوالده ووالدته بعد انفصالهم

خلال رنامج ABtalks، أوضح أحمد فهمي علاقته بوالده رغم انفصاله عن والدته في الصغر، قائلًا: "والدي صاحبي جدًا وأمي ست عافرت كتير، وعقد طلاق أبويا وأمي ماضي عليه وأنا عندي 19 سنة... وكلمة متخربش البيت بشوفها دي كلمة جاهله جدا لأني بشوف صلاح البيت في الانفصال".

 

ومن ناحية آخرى، يذكر أن الفنانة هنا الزاهد كانت قد أعلنت انفصالها بشكل رسمي من الفنان أحمد فهمي، في منتصف شهر نوفمبر الجاري، وكتبت عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، مُعلنة الخبر، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين احمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير".

وكان هناك أخبار متداولة منذ فترة بانفصال الثنائي، وبعد الانفصال بشكل رسمي، أكدت الأخبار أن الانفصال وقع بالفعل منذ حوالي 3 أشهر، ولكن اتفقا أن يكون الأمر في الأسر، بسبب طرح فيلمهما الأخير معًا "مستر أكس"، ليتم تنفيذه رسميًا وقت إعلان "هنا" عنه.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك