أول تعليق من والدة هنا الزاهد على انفصالها من أحمد فهمي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 21 نوفمبر 2023 ,10:29 ص

أول تعليق من والدة هنا الزاهد على انفصالها من أحمد فهمي


بعد أن أكدت الفنانة هنا الزاهد خبر انفصالها المتداول منذ فترة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنت الخبر بنفسها عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع الصور "انستجرام"، خرجت والدتها لتساند ابنتها في محنتها الأخيرة.

 

أول تعليق من والدة هنا الزاهد على انفصالها من أحمد فهمي

في أول تعليق للسيدة "شيرين المنزلاوي"، والده الفنانة هنا الزاهد، بعد انفصالها رسميًا من الفنان أحمد فهمي، قامت بنشر صورة لابنتها عبر حسابها على موقع الفيديوهات انستجرام، وعلقت على الصورة قائلة: "أطيب وأحن مخلوقة في الدنيا ، ربنا يكرمك على قد جمال قلبك".

 

انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 كانت الفنانة هنا الزاد أعلنت خبر انفصالها في 15 نوفمبر الماضي، من الفنان أحمد فهمي، بشكل رسمي، لتؤكد شائعات الانفصال التي لاحقتهم خلال الفترة الأخيرة.

وكتبت عبر خاصية "ستوري" بحسابها الرسمي على موقع الصور والفديوهات "انستجرام"، مُعلنة عن انفصالها، قائلة: "الحمد لله تم الانفصال رسميا بيني وبين أحمد بعد ٤ سنين جواز وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير"

وقد أكدت الأخبار أن الانفصال بين الثنائي الشهير قد حدث منذ حوالي 3 أشهر، ولكن لم يكن رسميًا، وكان في غاية السرية، حسب ما اتفق عليه، وقد تم الانفصال في هدوء تام، وتم تأجيل تنفيذ القرار بشكل رسمي والإعلان عنه، خاصة لأنهما كانا يستعدان لطرح فيلمهما الجديد مستر إكس.

فيلم "مستر أكس" يعد التعاون الأخير للثنائي قبل الانفصال الرسمي، وهو من بطولتهم إلى جانب عدد كبير من النجوم، أبرزهم: محمد أنور، باسم سمرة، رحاب الجمل،  ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك