هنا الزاهد تتزلج على الجليد فى احدى المراكز التجارية بمصر

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,12:26 م

هنا الزاهد تتزلج على الجليد فى احدى المراكز التجارية بمصر


نشرت الفنانة الشابة هنا الزاهد، مجموعة صور جديدة عبر موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، وهي ترتدي بدلة التزلج، وتتزلج على الجليد مع شقيقتها في أحد المراكز التجارية بمصر.

وظهرت براعة هنا الزاهد أثناء تعلمها كيفية التزلج على الجليد باستخدام زلاجات التزلج، من خلال الفيديو القصير الذي نشرته على حسابها الشخصي على "انستجرام".

والجدير بالذكر، أن شقيقة هنا الزاهد لاقت إعجاب الجمهور ولفتت الأنظار، وذلك بعد ظهورها مع هنا الزاهد في برنامج "معكم منى الشاذلي"، والتي تحدثت خلالها عن علاقتها بشقيقتها وعلاقتهما بوالدتهما وعلاقتهم بالفنان الكبير طلعت زكريا، زوج والدتهم، وكان حلقة خفيفة أُعجب بها الجمهور.

ومن ناحية آخرى، يذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد، فيلم "عقدة الخواجة"، من بطولة حسن الرداد وماجد المصري ومحمد لطفي وبيومي فؤاد وهنا الزاهد وحسن حسني وسامية الطرابلسي، ومن ومن تأليف هشام ماجد وشيكو، وإخراج بيتر ميمي.

وتدور أحداث فيلم عقدة الخواجة في إطار كوميدي تشويقي حول شاب فقير يقع في غرام ابنة رجل غني، ليقع بعدها في العديد من المشكلات التي تقلب حياته وتغيرها رأسًا على عقب، وتتوالى الأحداث ويحاول حل المشاكل والانتصار على اعدائه.

 

موضوعات متعلقة:

محمود حجازى يحتفل بخطيبته أسماء شريف منير على طريقته فى "أبو العروسة"

حمدى المرغنى يحتفل بعيد الحب مع زوجته بهذه الرسالة

هنا شيحة تنشر صورة مع ولديها من كواليس "SNL بالعربي"

مها احمد تبدأ رحلتها مع "الست هانم" فى هذا الموعد

اصالة تستقبل فبراير باطلالة ملائكية



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك