مها احمد تبدأ رحلتها مع "الست هانم" فى هذا الموعد

بواسطه إسراء صادق الثلاثاء , 13 فبراير 2018 ,11:04 ص

مها احمد تبدأ رحلتها مع "الست هانم" فى هذا الموعد


بعد اتجاهها إلى البرامج التليفزيونية منذ عدة سنوات، مها أحمد تقدم برنامجًا جديدًا مع الإنطلاقة الجديدة للقناة الأولى المصرية، وهو أيضًا من نفس النوعية التي إعتادت أن تقدمها من حيث اهتمامها بكل ما يخص المرأة والأسرة والطفل.

ونشرت الفنانة مها أحمد على حسابها بموقع الصور والفيديو "انستجرام" صورة أعلنت بها عن موعد بدء عرض البرنامج، والذي تحدد في السبت 17 فبراير المقبل، من الساعة الثانية عصرًا وحتى الرابعة.

ينطلق البرنامج تحت اسم "الست هانم"، وهو برنامج اجتماعي يهتم بشؤون المرأة والأسرة المصرية، ويتضمن عدة فقرات تعلن عنها في أولى حلقاته.

وكانت الفنانة مها أحمد قد ظهرت في برومو البرنامج بأربعة أشكال مختلفة تجسد من خلالهم الأدوار العديدة التي تؤديها المرأة في المجتمع، حيث ظهرت مرة وهي تصعد وتقود عربة نقل تريلا كبيرة في موقع معماري مرتدية خوذة، مشيرة إلى قدرة المرأة على القيام بالأعمال الشاقة.

كما ظهرت كـ"سيدة أعمال" أنيقة أثناء نزولها من سيارة فارهة بإطلالة استعراضية لسيدة أرستقراطية، كما ظهرت أيضا في دور "ست بيت" قادمة من السوق وتحاول اللحاق بأتوبيس هيئة النقل العام للقيام للحاق ببقية أعمالها الكثيرة التي تنتظرها في المنزل من رعاية البيت والأبناء، وأخيرًا ظهر وجهها الرابع في صورة طالبة تستيقظ من نومها وترتدي ملابس الدراسة لبدء اليوم بحيوية وإصرار.

جدير بالذكر أن الفنانة مها أحمد تشارك الفنانة مي عز الدين في مسلسلها الجديد "رسايل"، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2018، وهو من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر.

أما فيما يخص القناة الأولى؛ فتشهد في الفترة المقبلة خطة تطوير شاملة، من أجل أن تعود إلى رونقها من جديد، حيث من المخطط أن تعرض برامج جديدة خلال الفترة المقبلة منها؛ "مصر النهاردة" من تقديم خيري رمضان و رشا نبيل، و"كورة كل يوم" مع كريم حسن شحاتة.

 

موضوعات متعلقة: 

هيدى كرم فى شجار مع والدتها بالبيجاما.. "خناقات" كل أم مصرية أصيلة

هنا شيحة تنشر صورة مع ولديها من كواليس "SNL بالعربي"

فيفى عبده تطل بـ "الاحمر" استعدادا لعيد الحب



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك