هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي على طريقتها الخاصة

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 6 نوفمبر 2018 ,11:53 ص

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلاد أحمد فهمي على طريقتها الخاصة


احتفلت الفنانة هنا الزاهد بعيد ميلاد خطيبها الفنان أحمد فهمي، الـ38، بطريقتها الخاصة جدًا، حيث قدمت له تورتة على شكل كلبه المُفضل.

وقد نشرت هنا الزاهد وأحمد فهمي مجموعة صور رومانسية تجمعها سويًا من حفل عيد الميلاد، عبر صفحتهم الشخصية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وكتب أحمد فهمي مُعلقًا: "دا احلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا احلى حاجة فى حياتى ... و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعملية عشانى ... I love you"

والجدير بالذكر، أن أحمد فهمي وهنا الزاهد احتفلا بخطوبتهم يوم 15 أغسطس، في حفل ضيق بمنزلها، أقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين، ومن المقرر أن يتم تحديد موعد عقد القران والزفاف فيما بعد.

ويذكر أن الفنان أحمد فهمي أنفصل في شهر مايو الماضي عن زوجته منة حسين فهمي، بعد زواج دام 3 سنوات، ويعد ارتباطه هذا للمرة الثالثة، بعد زواجه الأول من أخت الفنان شريف رمزي، وزواجه الثاني من منة حسين فهمي "طليقة شريف رمزي وقتها".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن الفنانة هنا الزاهد، شاركت في السباق الرمضاني لعام 2018، بمسلسل أيوب، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم بني آدم، المقرر عرضه في دور العرض السينمائية، في أجازة عيد الأضحى المبارك.

أما اَخر أعمال الفنان أحمد فهمي كان فيلم "الكويسين"، من بطولته إلى جانب النجم حسين فهمي، وشيرين رضا، وبيومى فؤاد، وأحمد فتحى، وتارة عماد، وأسماء أبو اليزيد، وخاض به سباق عيد الأضحى الماضي، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية.

موضوعات متعلقة:

صور من حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي كأميرات ديزني

هنا الزاهد بالطرحة البيضاء قبل الفرح بساعات وأول هدايا الزفاف

شاهد التشطيبات النهائية لشقة أحمد فهمي وهنا الزاهد الزوجية وتعرف على موعد زفافهما

هنا الزاهد تفاجئ الجميع ببلوك لخطيبها أحمد فهمي


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك