7 نصائح هامة عند شراء ملابس جديدة

بواسطه شيرين مصطفى الثلاثاء , 10 إبريل 2018 ,10:34 ص

7 نصائح هامة عند شراء ملابس جديدة


بما أن فصل الصيف على أبوابه والعيد أقترب أيضًا، فكثير منا يشترون ملابس جديدة تناسب فصل الصيف وأخرى تناسب العيد، لهذا لهلوبة تقدم لكِ مجموعة من النصائح يجب أن تنتبهي لها عند شرائك ملابس جديدة فالتسوق وشراء الملابس ليس بالمهمة السهلة كما يتصور البعض.

نصائح هامة عند شراء ملابس جديدة:

1- رتبي دولابك قبل أي شيء واعرفي ما هي الألوان والموديلات التي تحتاجين إليها، لكي لا تشتري شيء وتكتشفي حين ترجعين إلى البيت أن لديك مثله.

2- ينصح بعمل ميزانية محددة للملابس التي ستشتريها سواء كانت قليلة أو كثيرة.

3- افحصي الملابس جيدًا قبل شرائها، خصوصًا إذا كان هناك تخفيضات في المحل الذي تشترين منه في ذلك الوقت، لأن كثير من أصحاب المحلات يعرضون الملابس التي بها عيوب صغيرة مع السليمة، لكي تباع خلال التخفيضات.

4- لا تنبهري بالموضة، فمن الممكن أن تشتري موديل جديد ثم تكتشفين أنه غير ملائم لكِ، كما يجب أن تنتبهي عند شرائك لقطعة ملابس بسعر رخيص وتجدي أنها تحتاج لقطع ملابس أخرى تكلفك فلوس أكثر.

5- إذا أعجبك شيء من الملابس أنظري إليها جيدًا في النور، وقيسيها مرتين في البروفة، لكي تتأكدي أنها مناسبة لكِ وعلى مقاسك.

6- إذا كنتِ ستشترين حذاء فيجب أن يكون معاكِ شراب، لكي تقيسي به ومن غيره، وقبل أن تدفعي ثمنه تأكدي أنه على مقاسك ومريح في قدمك.

7- اسألي عن نوع قماش الملابس التي تشتريها وطريقة تنظيفها، لكي تظل ألوانها ثابتة معاكِ وتظهر جديدة لأطول فترة ممكنة.

 

 

موضوعات متعلقة:

نصائح تساعدك فى تنظيف الملابس

نصائح لاختيار ملابس تناسب شكل جسمك وتداري عيوبه

كيفية تنسيق الألوان الفاتحة بملابس الشتاء

قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك