قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها

بواسطه نورا جمال الثلاثاء , 8 مايو 2018 ,9:44 ص

قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراك بها


كثير من السيدات تشتري ملابسها على أساس ذوق شريك حياتها، سواء كان ذلك في اختيار القصات أو الألوان، وذلك لأنهن مهتمات بالظهور بأفضل وأجمل إطلالة في عيون شركائهم، في حين أن هناك نوع آخر من السيدات لا يهتمون نهائيًا بذوق الجنس الآخر، ويعتبرون أن الأساس في اختيار ملابسهن هي القطع المريحة، لكن سواء كنتِ من النوع الأول أو النوع الثاني لهلوبة تقدم لكِ في هذا الموضوع قطع ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها فتجنبي الظهور بها أمامه.

ملابس لن يحب شريك حياتك أن يراكِ بها:

- بنطلون رجل الفيل:

أو هكذا يسمى في مصر، وهو ما يعتبره البعض امتدادًا لموضة البنطلون "الشارلستون" أو الواسع قليلًا من بعد الركبتين وحتى الكعبين، لكنه هذا النوع من البنطلونات يحمي أي معالم لجسم الأنثى وهو من القطع التي اتفق عليها معظم الرجال على عدم حبها لأنها تجعلك المرأه أسمن.

- السالوبيت:

كثير من الفتيات يحبون ارتداء السالوبيت سواء الجينز أو القماش، فهو يعتبر من أكثر القطع النسائية التي يمكن الاعتماد عليها خلال المناسبات البسيطة، للحصول على الإطلالة المطلوبة والأنيقة في آن واحد لأنه مريح وعملي، لكن كثير من الرجال يرونه أن يجعل المرأة تشبه عمال المصانع.

- الفساتين الواسعة:

على الرغم من أن الفساتين الواسعة تجمع بين الحشمة والجمال والأناقة والأنوثة سواء كنتِ ممتلئة الجسم أو حتى نحيفة إلا أن معظم الرجال يرون أن الفساتين الواسعة هي أقرب لفساتين الحمل، لهذا لا يفضلون رؤية شريكة حياتهم يرتدون هذا النوع من الفساتين.

- الأحذية البلاستيكية:

أشار عدد كبير من الرجال أن الأحذية البلاستيكية تجعلهم يشعرون أن مظهر الأنثي التي ترتدي هذا النوع متواضع للغاية، لكنهم اتفقوا على امكانية ارتداء هذه النوعية من الأحذية على شاطئ البحر أو حتى في المنزل.

- الملابس الرسمية:

بعض الرجال يفضلون نوعية الملابس الكاجول أو الأنثوية أكثر من الملابس الرسمية، وذلك لأنها تعطي طابع بالجدية الشديدة كما أنها تجعل المرأة تظهر بعمر أكبر من عمرها الحقيقي.

 

موضوعات متعلقة:

7 نصائح هامة عند شراء ملابس جديدة

نصائح تساعدك فى تنظيف الملابس

6 نصائح لحضور مقابلة عمل بمظهر جذاب

8 قواعد في عالم الموضة تخلصي منها في 2018



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك