تفسير رؤية الملابس في المنام.. البالية والجديدة

بواسطه أية الفيومي الثلاثاء , 2 إبريل 2019 ,8:58 ص

تفسير رؤية الملابس في المنام البالية والجديدة


تفسير رؤية الملابس في المنام، والملابس في المنام واحدة من الأحلام التي تحمل معاني عديدة ومختلفة، تبعًا لنوع الملابس وشكلها، وحالة من رأى الحلم إذا كانت فتاة عزباء أو امرأة متزوجة أو حاملا، وإذا كانت تلك الملابس مهداة لشخص آخر أو ملونة بألوان معينة، أو حالتها قديمة أو جديدة، وسوف نسرد لكم بالتفصيل من خلال سطور هذا التقرير تفسير رؤية الملابس في المنام بمختلف حالاتها لكبار مفسري الأحلام.

تفسير رؤية الملابس في المنام:

- إذا كان الحلم عبارة عن رؤية الكثير من الملابس الجديدة، فإنه يدل على حدوث شيء جديد للرائي قريبًا في مجال العمل أو العائلة.

- أما إذا رأى شخص مريض بمرض معين مجموعة ملابس مهذبة ومغسولة ومكوية، فإن هذا الحلم فيه بشارة على أن الله سيرفع عنه هذا المرض قريبًا، وإذا لم يكن مرض ففي الحلم بشارة على تلقيه خبرًا سعيدًا في وقت قريب.

- وإذا رأى الشخص أنه يرتدي ملابس غير نظيفة وغير مرتبة، وتبدو بمظهر سيء، فإنه يمر بفترة صعبة في حياته، ولديه مشاكل عليه أن يدعو الله بأن يزيلها عنه.

- إذا كان الحلم عبارة عن رؤية الشخص نفسه يرتدي ملابس رسمية مثل زي الشرطة، ففي الحلم دلالة على وجود قدرات كامنة بداخله عليه البحث عنها وإبرازها، لأنه سيكون له شأن عظيم.

- وإذا رأى أحد الأشخاص أنه يبتاع ملابس جديدة، فإنه سوف يسافر قريبًا أو سيفعل شيئًا جديدًا سيمثل له نقلة نوعية في حياته بشكل عام.

- وإذا رأى الشخص أن أحد ما أهداه ملابس كان يرتديها، ففي هذا الحلم دلالة على أن هذا الشخص يقوم بستر عيوبه والدفاع عنه في غيابه.

- إذا كان من يهدي الملابس للشخص أحد المتوفين، ففي الحلم دلالة على تحقق السعادة والخير قريبًا.

- إذا كانت المنام عبارة عن رؤية ملابس ممزقة ومهلهلة، فإن الشخص الذي رأى الحلم قاطعًا لرحمه وعليه أن يتخلص من ذلك.

- أما الفتاة العزباء إذا رأت ملابس جديدة في منامها، فإن فيه دلالة على قرب خطبتها.

- وإذا رأت امرأة متزوجة ملابس جديدة في منامها، فإن الحلم بشارة على أن زوجها سينال رزقًا ماديًا وفيرًا عما قريب.


موضوعات متعلقة:

تفسير رؤية خيوط العنكبوت في المنام

تفسير رؤية العقرب في المنام الكثير من الواقع

تفسير رؤية الكلاب في المنام ما بين التخوف والاطمئنان

تفسير رؤية القطط في المنام البشارة والتحذير



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك