انفصال أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. و"انستجرام" يفضح أمرهم

بواسطه روضة إبراهيم الخميس , 1 نوفمبر 2018 ,12:41 م

انفصال أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة


تفاجأ الجميع بخبر انفصال الفنان الشاب أحمد عبد الله محمود وعارضة الأزياء سارة نخلة، وذلك بعد زواج عن قصة حب دامت لـ3 سنوات.

وتم الإعلان عن الخبر بطريقة غير مباشرة، حيث غيرت سارة نخلة، حالتها الاجتماعية في موقع الصور الشهير "انستجرام"، من متزوجة إلى "سينجل".

كما أنها ألغت متابعتها لزوجها السابق أحمد عبد الله محمود، مما فضح هذا أمر طلاقهما.

ولم يعلق أحد من الطرفين حول سبب الانفصال، وخصوصًا أن قصة حبهم الكبيرة معروفة لكثير من الناس، فقد ظهرا معًا أكثر من مرة في عدد من اللقاءات التليفزيونية وكشفا عن حبهم العظيم لبعض.

وبعد أن لحق الفنان أحمد عبد الله محمود كثير من الأسئلة حول موضوع انفصاله بزوجته سارة نخلة، كتب على صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام"، قائلًا: "أفضل ألا أتحدث في هذا الأمر عبر وسائل الإعلام، نظرًا لأنها حياتي الخاصة، ولا يصح أن أتحدث عنها بأى شكل".

والجدير بالذكر، أنه أثار الثنائي في الفترة الأخيرة خبر انفصالهما عن بعضهما البعض، ولكن لم يفصح أي طرف بحقيقة الموضوع، حتى أخبرت سارة نخلة الجميع بحقيقة الانفصال، بعد تغير حالتها الاجتماعية إلى "عزباء".

ومن ناحية أخرى، يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد عبد الله محمود مسلسل "طايع" بطولة عمرو يوسف، وتعاقد الفنان حاليًا على مسلسل "فاتحة خير"، من بطولة عايدة رياض، محمود قابيل، شريف خير الله حسام داغر.

مسلسل "فاتحة خير" من المسلسلات الطويلة، التي تدور أحداثه في 45 حلقة، وتتناول مشاكل المجتمع المصري، وهو من تأليف مصطفى سالم.

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج

رضوى الشربيني تتحدث عن طليقها لأول مرة وتدافع عنه

أول رد رسمي من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

انفصال وليد فواز ومي سليم في شهر العسل يسبب صدمة للجميع

 


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك