رضوى الشربيني تتحدث عن طليقها لأول مرة وتدافع عنه

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 11 نوفمبر 2018 ,1:15 م



حلت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هي وبس" الذي يعرض عبر قناة " CBC سفرة"، والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، ضيفة في برنامج "معكم منى الشاذلي"، مع الإعلامية منى الشاذلي، المذاع عبر فضائية "CBC" اليوم الجمعة.

وتحدثت الإعلامية رضوى الشربيني عن طليقها لأول مرة من خلال برنامج "معكم منى الشاذلي"، حيث قالت أن حملة الانتقادات والهجوم الشديد التي تعرضت له في الفترة الماضية، بسبب مواقفها الداعمة للسيدات ضد تعنت الأزواج، قد أضرت بسمعة طليقها وباقي أفرد أسرتها، قبل أن تضرها هي شخصيًا.

وقالت "رضوى" أنه ظهرت إشاعات تقول أنها كانت تتعرض للضرب والإهانة والتعنيف من قبل زوجها وهذا ما سبب لها عقدة نفسية من الرجال جميعًا، وجعلها تهاجمهم بشكل عنيف، ولكن هذا غير صحيح على الإطلاق، حيث أكدت أن طليقها ووالد ابنتيها رجل محترم ولم يصدر منه ما قيل في حقه، وأنه له كل الاحترام سواء كنا متزوجين أو منفصلين.

ونفت "رضوى" حملة الشائعات التي ظهرت مؤخرًا، والتي تقول أنها تزوجت 13 مرة في ثلاث سنوات، وتم خطبتها 3 مرات، وكل هذا غير صحيح على الإطلاق.

كما علّقت الإعلامية رضوى الشربيني على حملة الانتقادات التي وجهت لها بأنها معادية للرجال، وقالت أنها لا تعادي الرجال ولا تستحق أن تصبح "رمز" للنساء، وأن ما تفعله كلام طبيعي جدًا، فهي لم تستطع هز عرش الرجال.

وأكدت رضوى الشربيني، من خلال برنامج معكم منى الشاذلي، أنه حينما يأتي النصيب سوف تتزوج وأنه ليس لديها مانع أن تتزوج مرة أخرى، ولكن تنتظر الرجل الذي يحبها ويعوضها عن كل الأشياء السيئة التي رأتها في حياتها.

 

موضوعات متعلقة:

انفصال أحمد عبد الله محمود وسارة نخلة.. و"انستجرام" يفضح أمرهم

أول رد رسمي من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

دينا الشربيني تتعاقد على بطولة فيلمين مع المنتج وليد منصور

 



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك