أول رد رسمي من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي

بواسطه روضة إبراهيم الثلاثاء , 23 أكتوبر 2018 ,1:50 م

أول رد من محمد رشاد بعد انفصاله عن مي حلمي


خرج المطرب الشاب محمد رشاد عن صمته، في أول رد صريح ومباشر منه، بعد أزمة انفصاله عن خطيبته المذيعة مي حلمي، بسبب حدوث خلافات بينهما، قبل حفل الزفاف بساعات قليلة.

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، ظهرت في حلقة أمس من برنامج صبايا، تتحدث فيه عن أزمة زفاف محمد رشاد ومي حلمي، وقالت أن مي حلمي لم تستطع تحمل صدمة ما حدث، ودخلت على إثرها المستشفى، في اشتباه بوجود جلطة في المخ، بالإضافة إلى أنها شوهت صورة محمد رشاد وأنه من كسر فرحتها.

ليخرج محمد رشاد عن صمته لأول مرة، ويعلق على الأزمة، وذلك عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مهاجمًا الإعلامية ريهام سعيد، قائلًا: "الاستاذة الإعلامية الفاضلة/ ريهام سعيد.. أولًا اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شئ ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها أو بينا شئ محترم ولكن يمكن محصلش بنا نصيب لخلافات خاصة بينا قبل أي حد كائن من كان والقرار بخيره أو بشره عائد علينا أولا واخيرا قدر الله وما شاء فعل، إن لم يشأ لم يكن وإن شاء قد كان".

وأكمل هجومه على الإعلامية ريهام سعيد، قائلًا: "ثانيا المصادر الموثوقة اللي قالتلك أن مي جالها جلطة في المخ موصلش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زففنا ومكنش ولله الحمد عندها جلطة فالمخ بعد الشر عنها وعن أي شخص، معتقدش هتوصلك لأن مصادرك يأستاذة يا كبيرة ضعيفة".

وأضاف، قائلًا: "ثالثًا وده الأهم مي بالنسبة لي أكبر من كل الكلام اللي بيتقال وهيتقال لأن بنا عشرة وسنين شوفنا فيها حلو ووحش، ولو حضرتك كلمة الكرامة لا تعنيلك شئ فأنا كرامتي وكرامة أهلي تعنيلي جدًا وتهمني بعيدا عن كل المهاترات اللي تم نشرها خلال الأيام اللي فاتت..".

وكتب محمد رشاد، عن أزمة زواجه من مي حلمي، قائلًا: " أكيد اللي ربنا كاتبه خير وكل اللي حصل وبيحصل وهيحصل خير من ربنا وبعيدا عن أي خلاف قائم.. الحياة الشخصية لأي إنسان غير مسموح تماما للدخول والخوض فيها".

وكان من المقرر إقامة حفل الزفاف في فندق "مينا هاوس" بمنطقة الأهرامات، وبعد حضور المعازيم، من أهل الطرفين، تفاجأ الجميع بغياب العروسين، ليخرج بعدها خبر إلغاء الحفل والإنفصال.

وهناك عدد من الأقاويل حول سبب الانفصال، البعض صرح بحدوث خلافات بين الطرفين بسبب القايمة، والبعض الآخر صرح بوجود حالة وفاة من أهل العريس، أدى لتأجيل موعد الحفل، ولكن لم يعلق الطرفين على الحادث لنعرف سبب الانفصال.

 

موضوعات متعلقة:

أول صورة لمي حلمي ومحمد رشاد في شهر العسل

مي حلمي تكيد الشامتين بعد زواجها من محمد رشاد بهذه الطريقة

الصور الأولى لحفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

تفاصيل انفصال ياسمين عبد العزيز والسبب ريهام حجاج


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك