ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها

بواسطه روضة إبراهيم الاحد , 13 يناير 2019 ,12:40 م

ياسمين الخطيب ترد على صورتها مع خالد يوسف وتنشر غيرها


انتشرت أمس صورة تجمع بين الكاتبة ياسمين الخطيب والمخرج خالد يوسف، هذه الصورة أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، لترد بها ياسمين الخطيب وتوضح أنها تزوجت من المخرج والسياسي خالد يوسف منذ فترة، وانفصلت عنه في هدوء، وأن حياتها الشخصية لا تتحدث عنها كثيرًا.

خالد يوسف وياسمين الخطيب

وكتبت في منشور لها على صفحتها الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، موضحة أنها كانت متزوجة بالفعل من خالد يوسف، وأن تداول صورة لها برفقته في فترة زواجهما لا يسيء إليها.

وبعد ذلك أكدت الكاتبة ياسمين الخطيب على صحة كلامها وزواجها من المخرج خالد يوسف ونشرت مجموعة من الصور الأخرى التي جمعت بينها وبين زوجها السابق، على صفحتها الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت قائلة: "مع استغرابي الشديد من هذه الضجة المفتعلة، بسبب صورة تجمعني بزوجي السابق الفنان خالد يوسف، إلا أن الملاحظ هو اختيار تلك الصورة بالذات، رغم أن ألبوم صور هذه الصفحة التي انطوت من حياتي، كان فيه الكثير مما يمكن نشره. مع التأكيد أني خرجت من هذه المرحلة، غير نادمة عليها ولا معتزة بها".

خالد يوسف وياسمين الخطيب

وفي نفس السياق، نشر المخرج خالد يوسف صورة له برفقة زوجته شاليمار شربتلي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ليوضح أن مثل هذا الكلام والشائعات لن تنال من حبه لعائلته وزوجته.

وعلق "يوسف" قائلًا: "لم أتحدث ولم أنشر يوما ما يخص شئوني الخاصة مطلقا لكني مدفوعا بالوفاء لا بد أن أعبر علانية عن امتناني لهذه السيدة، التي أحببتها وتزوجتها ومنها رزقنا بطفلة أدعو ربي أن يبارك فيها، أتحدث عن شاليمار شربتلي وسبب الامتنان أن هذه السيدة العظيمة ما إن تعرضت لمحنة أو تحد أو أي أمر نتعرض له بحكم تصاريف القدر، إلا ووجدتها في ظهري خير معين وأكبر مساند وكانت دائما لي الحبيبة والزوجة والصديقة والأخت بل والأم في أحيان".

وأكمل حديثه: "لم تُمكن أية مكائد من النيل من علاقتنا الزوجية، أدامها الله لي ولابنتنا وسأدافع عن صون هذه العلاقة وذاك البيت بكل السبل".

موضوعات متعلقة:

ياسمين الخطيب تهاجم النجوم الذين يخفون وجوه ابنائهم ماذا قالت؟

أول ظهور لشقيقة ياسمين الخطيب نسخة طبق الأصل

ياسمين الخطيب زواجي من خالد يوسف لعنة ولا أعتز بهذه الفترة والأخير يرد

علاقات خالد يوسف النسائية شائعات كثيرة طالت اسمه


قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك