4 أعشاب تزيد من فرص الحمل بعد الدورة الشهرية

بواسطه لهلوبة الإثنين , 31 مايو 2021 ,11:12 ص

4 أعشاب تزيد من فرص الحمل بعد الدورة الشهرية


هناك 4 أعشاب تزيد من فرص الحمل بعد الدورة الشهرية، تلقي لهلوبة اليوم عليهم الضوء من خلال هذا الموضوع، لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، إذا كنتِ ترغبين في الحمل قريبًا.

فنتيجة بعض المشكلات الشائعة قد تتأخر بعض النساء في الحمل، وهو ما يحدث حالة من القلق لديهن، لكن يوجد بعض الأعشاب التي تساعد على فرص حدوث الحمل بسرعة بعد موعد الدورة، ولها نتائج رائعة ومجربة.

وترجع أهمية هذه الأعشاب إلى ما تحتويه من فيتامينات محفزة للحمل، لهذا ينبغي عليكِ في السنة الأولى من الزواج أن تتناوليها قبل زيادة الطبيب والقلق الزائد عن اللزوم.

أما إذا مر عام على زواجك ومازال الأمر كما هو إذًا فعليكِ معرفة الأسباب الطبية التي تمنع حدوث الحمل وأخذ العلاج المناسب، تعرفي مع لهلوبة من خلال السطور التالية على الأعشاب التي تساعد في زيادة فرص الحمل بعد الدورة الشهرية. 

4 أعشاب تزيد من فرص الحمل بعد الدورة الشهرية:

1- عشبة كف مريم:

تعد من أهم الأعشاب التي تساعد على الحمل سريعًا بعد الدورة الشهرية، وذلك لاحتوائها على فوائد عديدة، حيث استخدمت هذه العشبة قديمًا في علاج اختلال الهرمونات عند المرأة، عن طريق توازن هرمون الاستروجين والبروجستيرون لتنظيم التبويض والحيض، بالإضافة إلى احتوائها على هرمون البروجستيرون، كما أنها آمنة تمامًا.

ويمكنك استخدام هذه العشبة لزيادة فرص حدوث الحمل بعد الدورة الشهرية، عن طريق إضافة ملعقة من بذور عشبة كف مريم وإضافتها لكوب من الماء الساخن، وشربها مرة يوميًا.

2- البردقوش:

تساعد عشبة البردقوش في تسريع عملية الحمل، وكذلك تنظيم الهرمونات والدورة الشهرية وتعالج تكيس المبايض، بالإضافة إلى أنها تضبط هرمونات الجسم، وبالأخص هرمون الحليب، ويمكنك استخدام العشبة عن طريق شرب مغلي البردقوش مرتين يوميًا.

3- الحلبة:

تعد الحلبة من الأعشاب التي لها القدرة على تنشيط الأعضاء الجنسية وزيادة فرص حدوث الحمل، كل ما عليكِ فعله هو شرب كوب من مغلي الحلبة مرة يوميًا لمساعدتك على زيادة فرص حدوث الحمل.

4- عشبة الميرامية:

تقوي الميرامية الجهاز التناسلي للمرأة، كما أنها تعالج أمراض الرحم والمبايض، ويمكنك شرب مغلي الميرامية مرة واحدة يوميًا لزيادة فرص حدوث الحمل.

نصائح لزيادة فرص حدوث الحمل بشكل طبيعي:

- إنقاص الوزن، حيث يزيد ذلك من فرص حدوث الحمل.

- تناول الأطعمة الصحية الخالية من الدهون والكربوهيدرات.

- ممارسة التمارين الرياضية مثل المشي لمدة نصف ساعة يوميًا.

 

موضوعات متعلقة:

فوائد مذهلة يكتسبها جسمك عند تناول التمر خلال شهور الحمل ‏

كيف يؤثر قرار تأجيل الحمل على جسمك؟

الأكل المسموح به للحمل بولد



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك