الأكل المسموح به للحمل بولد

بواسطه أية الفيومي الأربعاء , 30 يناير 2019 ,8:41 ص

الأكل المسموح به للحمل بولد


الأكل المسموح به للحمل بولد، يلعب الطعام الذي نتناوله دور كبير في الكثير من أمورنا الحياتية حيث أنه هو المورد الذي من خلاله يحصل الجسم على ما يريد، فهل فكر البعض في إمكانية تحديد جنس الحمل من خلال الطعام الذي تتناوله الأم، في الحقيقة يشيع الاعتقاد بأن تناول المأكولات المملحة أو الأطعمة المعززة بكميات كبيرة من الملح من الأمور التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحمل بالذكور، وللوقوف على مدى صحة هذا الاعتقاد يمكنكم متابعة هذا المقال والذي سيكشف لكم عن أهم الاكل المسموح به للحمل بولد فتابعونا.

الأكل المسموح به للحمل بولد:

المكسرات:

من الممكن أن تزيد فرصة الحمل في ولد عندما يتم تحسين البيئة للكروموسوم الذكري Y والمسئول عن الحمل بولد، فهذا الكروموسوم يحتاج إلى أن تكون بيئة المهبل قلوية ولا يتم توفير هذه البيئة في حالة الإكثار من تناول المأكولات التي تحتوي على البوتاسيوم والصوديوم، لذا فإنه يتم عمل رابط وعلاقة بين تناول الموالح بكثرة وبين إنجاب الذكور.

الطماطم والمأكولات الحمضية:

يمكن تناول الطماطم على هيئتها الأصلية وكذلك الفواكه والخضروات الحمضية من أجل تعزيز فرصة الحمل بولد وقد كانوا يتبعون تلك الطريقة في القدم.

الهليون:

يحتوي الهليون على نسبة كبيرة من عنصر البوتاسيوم وكذلك فيتامين ب الضروريات لزيادة فرصة الحمل بولد إذ أن هذين العنصرين يمهدان البيئة لحماية الكروموسوم الذكري y.

الأطعمة والمأكولات البحرية "فواكه البحر":

تشتمل المأكولات البحرية وخاصة الجمبري والكابوريا على نسبة كبيرة جدًا من عنصر الزنك وهذا العنصر يعمل بفاعلية على زيادة عدد الحيوانات المنوية، وقد أثبتت الكثير من الأبحاث العلمية بأن الحيوانات التي تحمل الكروموسومات الذكرية Y عند مقارنتها بالحيوانات التي تحمل الكروموسومات الأنثوية X فإنها تكون قليلة.

الموز:

يمكن تناول ثمرتين من الموز بشكل يومي، حيث ينصح الكثير من الخبراء بأن الإكثار من تناول الموز من الممكن أن يعزز من فرص الحمل في ذكر.

عيش الغراب "فطر المشروم":

ينصح أيضًا الكثير من الأطباء بتناول كميات من الفطر المشروم لأنه أحد الأطعمة التي تعمل على زيادة فرص الحمل في ولد.

 

موضوعات متعلقة:

كيفية الحمل بعد الدورة الشهرية مباشرة

أعشاب تساعد على الحمل بسرعة بعد الدورة الشهرية

أطعمة لها فوائد لن تتخيليها على جسمك أثناء فترة الحمل



قولى رأيك

تابعنا علي فيسبوك